مصري يشكو حماته في المحكمة: ربنا ينتقم منها دمرت حياتي

هنا وهناك
نشر: 2019-12-23 09:02 آخر تحديث: 2019-12-23 09:02
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أقام شاب مصري، دعوى في المحكمة، طالب فيها بإثبات نشوز زوجته وخروجها عن طاعته، بعد زواج دام 7 سنوات، ليؤكد :" زوجتي أقامت ضدي دعوى طلاق للضرر، وادعت فيها استحاله العشرة بينا، بسبب تحريض والداتها لها، عقابا لي على عدم شرائي سيارة كهدية لها".

وأضاف المصري البالغ من العمر 35 عامًا " ربنا ينتقم من حماتي، دمرت حياتي، بسبب طمعها في أموالي، رغم تكفلي بالإنفاق عليها ونجلها طوال سنوات زواجي من نجلتها، لدرجة دفعتني لشراء شقة لهم للإقامة فيها حتى أرحم من تدخلاتها المستمرة فى حياتي وإقامتها شبه الدائمة برفقتنا". 

وأكد:" فشلت كل حيلي فى إسعاد حماتي، من هدايا وسفر للخارج ومال أودعته باسم زوجتي في البنك، وفي النهاية قررت زوجتي هجري طوال عام، وخطف طفلتي وحرمتني منها، بعد أن سممت حماتي أفكارها تجاهي، وحرضتها على الطلاق". 


اقرأ أيضاً : مصرية تقتل زوجها بمساعدة عشيقها والأخير يغدر بها ويتزوج بأخرى


وتابع :" غدرت بي، بعد أن سرقت كل ممتلكاتي، لم يشفع لي أننى قبلت الزواج بها، رغم أن شقيقها سوابق ومن أسرة متوسطة الحال، ولم أقصر يوما في معاملتها بالمعروف، متحملًا طريقتهم الفظة في معاملتي، دون أن أبدي تذمر، وعندما لم تجد سببا تعلنه لتشويه سمعتي أدعت سوء سلوكي، بعد أن استعانت بشهود زور، وتهم كيدية".

 

أخبار ذات صلة