السلط يواجه الغرافة القطري في مستهل مشواره بالآندية الآسيوية

رياضة
نشر: 2014-11-10 09:38 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
السلط يواجه الغرافة القطري في مستهل مشواره بالآندية الآسيوية
السلط يواجه الغرافة القطري في مستهل مشواره بالآندية الآسيوية
المصدر المصدر

رؤيا - يستهل فريق السلط مشواره في بطولة الأندية الآسيوية السابعة عشرة أبطال الدوري لكرة اليد، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي ولغاية 8 كانون الثاني (ديسمبر) المقبل، بمواجهة فريق لخويا  (القطري) في اللقاء الذي يعقب حفل افتتاح البطولة مباشرة، وقبل ذلك يلعب الأهلي سداب العماني وماغانيزيوم الإيراني، ويلعب ايضا الجيش القطري والخليج السعودي ثم القرين الكويتي وثامن الحجج الإيراني.
وفي اليوم الذي يليه يلعب السلط مع الغرافة القطري، ويلعب الجيش القطري مع ماغانيزيوم الإيراني، ولخويا القطري مع ثامن الحجج الإيراني، والخليج السعودي مع الكويت الكويتي، ويوم 1 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، يلعب السلط مع ثامن الحجج الإيراني،  والغرافة القطري مع القرين الكويتي والأهلي سداب العماني مع الكويت الكويتي، وماغانيزيوم الإيراني مع الخليج السعودي.
وبعد ان تخلد الفرق للراحة في اليوم الذي يليه، يلعب الغرافة القطري مع ثامن الحجج الإيراني، والكويت الكويتي مع ماغانيزيوم الإيراني، والقرين الكويتي مع لخويا القطري، والأهلي سداب العماني مع الجيش القطري.
ويختتم السلط لقاءاته في الدور الأول يوم 4 من ذات الشهر عندما يواجه فريق القرين الكويتي، ويلتقي ايضا الخليج السعودي مع الأهلي سداب العماني، ولخويا القطري مع الغرافة القطري، والجيش القطري مع الكويت الكويتي.

أخبار ذات صلة