العقبة الخاصة تطلق تطبيقا إلكترونيا جديدا عبر الهواتف الذكية

الأردن
نشر: 2019-12-22 17:02 آخر تحديث: 2019-12-22 17:02
الصورة من المؤتمر الصحفي
الصورة من المؤتمر الصحفي

أطلقت سلطة منطقة العقبة الخاصة تطبيقا الكترونيا جديدا عبر الهواتف الذكية، يتيح الاستعلام عن عدد من الخدمات التي تقدمها السلطة وعلى مدار الساعة بدون الحاجة الى مراجعتها من قبل طالبي الخدمات.

وسيكون التطبيق متاحا منذ بداية العام 2020 بتقديم 22 خدمة، وفي نهاية العام 2020 ترتفع إلى 102 خدمة.

وجاء الإعلان عن إطلاق التطبيق الذكي خلال مؤتمر صحفي أقيم في السلطة بحضور رئيس السلطة نايف بخيت ومفوض الايرادات والجمارك محمود خليفات ومفوض السياحة شرحبيل ماضي .

ومن أبرز الخدمات التي ستصبح متاحة من بدء العام 2020 متاحة عبر تطبيق الهواتف الذكية ويمكن الاستعلام عنها خدمات المستثمرين والاعمار والتراخيص وغيرها من الخدمات التب لها تماس مباشر مع المواطنين والمستثمرين والشركات.

وأشار بخيت إلى قطع شوط كبير في اطلاق خدمات الكترونية جديدة، وقال "اقتربنا من التحول إلى الإقتصاد الرقمي"، مؤكدا أن العام القادم سيشهد تركيزا على إطلاق الخدمات ذات الطلب المرتفع حتى يلمس المواطن أهمية استخدام الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الخاصة بالهاتف في إنجاز المعاملات التي يحتاجها وتتبع سيرها بكل سهولة والإستفسار عنها.

المواطنين سيلمسون الأثر الإيجابي لاستخدام التطبيق الذكي عبر هواتفهم، دون الحاجة إلى مراجعة السلطة وشركاتها التي تقدم خدمات الكترونية.

أخبار ذات صلة

newsletter