موظفو "مياهنا" يطالبون بتعديل رواتبهم في الزرقاء.. فيديو

محليات
نشر: 2019-12-22 10:54 آخر تحديث: 2019-12-22 10:59
تحرير: محمد ابو علوان
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
المصدر المصدر

نفذ العشرات من موظفي "عقد ادارة مياه الزرقاء" شركة مياهنا في الزرقاء وقفة احتجاجية صباح الاحد امام مقر الشركة ، للمطالبة بمساواة سلم الرواتب، اسوة بزملائهم في مقر الشركة الرئيسية في العاصمة عمان. 

وطالب الموظفون بتحسين اوضاعهم المالية واحتساب سنوات الخدمة للموظف كاملة عوضاً عن الآلية التي تتنهجها الشركة حالياً باحتساب آخر خمسة سنوات من العمل فقط، وإلى وضع مسمى وظيفي للموظف حسب مكان عمله المتواجد فيه مع أخذ استحقاق المسمى الوظيفي كما هو في مياهنا عمان.


اقرأ أيضاً : هكذا احتج أهالي الزرقاء على "قانون الجرائم الإلكترونية" أمام الوزير المعايطة.. صور


بالإضافة إلى عدم ممارسة ما اسموها ضغوطات أو عقوبات على أي موظف مشترك بهذه الوقفة السليمة، واطلاع الموظفين على آلية احتساب الراتب دون أي سرية والغاء العقوبات ما قبل بداية العام المقبل من ملف الموظفين.

من جهته، قال مدير شركة مياهنا في الزرقاء، المهندس جريس دبابنة لـ "رؤيا"، إن الموظف الذي لا يرغب بالعمل مع الشركة يستطيع التراجع عن ذلك قبل تاريخ 31/ 12 وتقديم استدعاء رسمي لأمين عام وزارة المياه، وأن الموظفين لم يبلغوه بأي من المطالب المذكورة.

وأضاف دبابنة إن الشركة لا تملك اجبار الموظفين على التوقيع، لافتاً إلى أن الرواتب بقيت كما هي ولم يطرأ عليها أي تغيير، وكذلك الإجازات السنوية.

أخبار ذات صلة