وزارة العمل تعلن عن فرص عمل في قطاعات مختلفة

اقتصاد
نشر: 2014-11-09 23:00 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
وزارة العمل تعلن عن فرص عمل في قطاعات مختلفة
وزارة العمل تعلن عن فرص عمل في قطاعات مختلفة
المصدر المصدر
رؤيا - أعلنت وزارة العمل عن توافر فرص عمل للاردنيين الباحثين عن عمل في قطاع الفنادق على النحو الآتي : تدبير فندقي، سفرجي، طاهي، كابتن سفرة، مدير حفلات، اداري، فني صيانه، مشرف وموظف امن ، وفقا للدستور .

وبينت الوزارة في بيان صحفي صدر عنها امس أن هذه الفرص تؤمن للاردنيين رواتب تتراوح ما بين (250- 400) دينار شهريا بالاضافة الى العديد من المزايا والمكافآت (ضمان اجتماعي وتأمين صحي ووجبة طعام بالاضافة الى نقاط كدخل اضافي).

ونوهت الوزارة إلى ان هذه الفرص سيتم عرضها في معرض الوظائف الدائم في مبنى وزارة العمل في العبدلي غدا الثلاثاء وبعد غد الاربعاء.

واعلنت في ذات البيان مديرية تشغيل عمان الثانية (سحاب) عن توافر فرص عمل  لديها في المجالات الآتية: موظف تسويق، موظف مستودعات، عامل انتاج، وعامل تحميل وتنزيل.

كما وأعلنت الوزارة عن توافر فرصة عمل ( طبيبة اسنان ) بخبرة 3 سنوات في المملكة العربية السعودية وتقدم هذه الفرصة عددا من الامتيازات الوظيفية كالسكن والمواصلات والتامين الصحي، والرواتب بحسب الخبرة وللراغبين للتقدم لهذه الفرصة ارسال السيرة الذاتية.

وتدعو الوزارة  الباحثين الاردنيين الراغبين في العمل مراجعة المديرية للاطلاع على تفاصيل هذه الفرص ومقابلة اصحاب العمل مباشرة في المعرض في الايام المحددة والمعلن عنها او الدخول على موقع النظام الوطني للتشغيل.

أخبار ذات صلة