ثمانيني يدعي فقدان مليون دينار على جسر الملك حسين

محليات
نشر: 2014-11-09 22:52 آخر تحديث: 2016-07-30 09:10
ثمانيني يدعي فقدان مليون دينار على جسر الملك حسين
ثمانيني يدعي فقدان مليون دينار على جسر الملك حسين
المصدر المصدر

رؤيا - تقدَّم أحد موظفي شركات نقل الأموال والصرافة أمس بشكوى لمركز أمن جسر الملك حسين تفيد بسرقة مبلغ مليون دولار امريكي كانت بحوزته وفق مصدر امني.


وفي تفاصيل الحادث قال مصدر امني  ان رجلا في الثمانين من عمره اشتكى من أن سائق المركبة العمومية التي دخل بها الأراضي الأردنية قادما من الضفة الغربية عن طريق جسر الملك حسين قد هرب بحقيبة النقود التي كانت بحوزته، بعد أن نزل من المركبة الى محل تجاري بقصد التسوق، بحسب ما نشرت الدستور .


وبين المصدر أن الرجل يعمل في احدى شركات نقل الاموال التابعة لشركة صرافة والذي تقدم بطلب تصريح أمني لغايات الموافقة على ادخال مبلغ المليون دولار حيث وأفقت الأجهزة الأمنية ومن ثم ادخلها بإحدى سيارات الأجرة التي اتهم سائقها بأنه هرب وبحوزته المبلغ كاملا، مبينا أنها ليست المرة الاولى التي يتم فيها إدخال الأموال بها عبر هذه الطريقة ومن خلال نفس الشخص.


وأضاف المصدر أن الشكوى أفادت بأن الرجل ترك حقيبته التي فيها النقود داخل مركبة اجرة كانت تقله وذهب لقضاء بعض حاجياته تاركا الحقيبة التي تبين فيما بعد بأنها تحوي مبلغ مليون دولار بحسب ادعائه داخلها، وعاد ليجد السائق فارا من المكان حيث سارع لتقديم شكوى لدى المركز الأمني في تلك المنطقة.


وأفاد المصدر بأن الأجهزة الأمنية استمعت الى شكوى الرجل وباشرت بالتحقيق، وما زال البحث جاريا.

أخبار ذات صلة