Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طائرات الاحتلال تغير على اهداف في غزة.. فيديو | رؤيا الإخباري

طائرات الاحتلال تغير على اهداف في غزة.. فيديو

فلسطين
نشر: 2019-12-19 06:33 آخر تحديث: 2019-12-19 06:56
hلنيران المشتعلة في احد مواقع المقاومة غرب مدينة غزة
hلنيران المشتعلة في احد مواقع المقاومة غرب مدينة غزة

اغارت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال، فجر الخميس، على اهداف في مدينة غزة.

وذكرت وسائل اعلام فلسطينية، ان الطائرات الحربية التابعة للاحتلال اغارت بعدة صواريخ على موقع يتبع للمقاومة الفلسطينية بمحيط "مبنى السفينة" شمال غرب مدينة غزة.

وقال شهود عيان ان اعمدة الدخان والنيران تصاعدت من الموقع المستهدف شمال غرب غزة، بعد تعرضه للقصف بستة صواريخ على الاقل من قبل الطائرات الحربية، وقد هرعت مركبات الاسعاف والدفاع المدني الى المكان، حيث تمكنت من اخماد الحريق، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وقال ناطق بلسان جيش الاحتلال " إن سلاح الجو التابع للاحتلال رد على اطلاق صاروخ من قطاع غزة الليلة باتجاه مستوطنة "سيديروت" بقصف اهداف للبنية التحتية التابعة لحركة حماس من ضمنها موقع لانتاج الاسلحة".

واضاف الناطق في بيان عسكري " جيش الاحتلال سيواصل الدفاع عن مواطني تل آبيب وسيستمر في العمل بقوة ضد اطلاق المقذوفات الصاروخية، وحماس مسؤولة عن ما يحدث داخل ومن قطاع غزة "..حسب زعمه.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس


وافاد الاعلام العبري في وقت سابق من، فجر الخميس، بان صافرات الانذار دوت في عدة مناطق بمستوطنات "غلاف غزة" من ضمنها مستوطنة "سيديروت".

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال، ان منظومة "القبة الحديدية" اعترضت صاروخ بعد ان اطلق من القطاع باتجاه مستوطنة "سيديروت" بمناطق "غلاف غزة".

أخبار ذات صلة

newsletter