Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصرية تطلب خلع زوجها بعد 7 سنوات من هجره لها | رؤيا الإخباري

مصرية تطلب خلع زوجها بعد 7 سنوات من هجره لها

هنا وهناك
نشر: 2019-12-16 12:11 آخر تحديث: 2019-12-16 12:11
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أقامت زوجة مصرية، دعوى طلاق للضرر، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها وادعت استحالة العشرة بينها وخشيتها من ألا تقيم حدود الله، وفق ما نقلته صحيفة اليوم السابع.

وقالت الزوجة في محضر شكواها "زوجي دمر حياتي، وتخلى عني بعد إنجابي طفلا من ذوي القدرات الخاصة، وهرب للعمل بالخارج وتزوج ثلاث سيدات غيري، وتركني معلقة طوال 7 سنوات، وأنا لا أجد إجابة لمن حولي من جيراني وأصدقائي بالعمل، على وضعي هل أنا متزوجة أم مطلقة".

وأكملت الزوجة "فايزة.ا.ع"، صاحبة الـ35 عاما: "تزوجت بشكل تقليدي، وعشت برفقته عامين متحملة تسلطه وعنفه لتجنب شبح الطلاق وخراب البيوت، ولكنه بعد إنجابي طفلي زاد عنفه ضدي وإهماله لحقوقي كمتزوجة، وتوقف عن زيارتي وطعن فى شرفى، وهجرني 7 سنوات، فأصبحت مثل البيت الوقف، بعد امتناعه عن النزول اجازات بشكل نهائى ورفضه إرساله نفقاتنا".


اقرأ أيضاً : مصرية تقتل زوجها الموظف بطعنة قاتلة لهذا السبب


وأكدت: "عشت وربيت طفلي، وأنا ألاحق بأسئلة عن سبب غيابه عني، تواصلت معه وتنازلت عن كرامتي، وطلبت منع الرجوع لي، ولكنه رفض واستغنى عني بعد زواجه 3 سيدات، غيري، ورفض أن يعترف بطفله، وامتنع عن تطليقي خوفا على مطالبتي بحقوقي، ومنح محاميه حق إقامة دعوى نفي نسب ومن وقتها وأنا فى المحاكم والنيابات وأقسام الشرطة فى مواجهة أهله بمصر".

وتابعت الزوجة: "عاملني أهله كالمتسولين، وعندما رجوت زوجي الكف عن الفضائح، هددني ليتركنى وأنا أعيش طوال سنوات فى القهر والظلم، ليستولوا على حقوقي ويطرودني من شقتي".

أخبار ذات صلة

newsletter