ريال مدريد يواجه فالنسيا في مباراة عنوانها "الصدارة"

رياضة
نشر: 2019-12-15 15:19 آخر تحديث: 2019-12-15 15:19
تحرير: عدنان يوسف
لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

تتجه أنظار عشاق الكرة الليلة صوب ملعب المستايا إذ يستقبل فالنسيا ضيفاً ثقيلاً هو نادي ريال مدريد والذي يسعى للفوز دون سواه لضمان صدارة الترتيب ضمن الجولة 17 من الدوري الاسباني.

وبالعودة لآخر خمس زيارات للميرنجي على ملعب مستايا نجد انه خسر في ثلاث مناسبات وفاز بواحدة وتعادل بمثلها، لذلك لن تكون مهمة أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سهلة خصوصاً أنه يواجه فالنسيا المنتشي بانتصاره بجولتين متتاليتين في الدوري المحلي بالاضافة لتأهله لدور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا بعد فوزه على أياكس امستردام الهولندي بهدف نظيف.

ويعيش ريال مدريد فترة رائعة بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية في الدوري الاسباني وفوزه الاوروبي الأخير بثلاثية على نادي كلوب بروج البلجيكي.

ويعول الريال في المباراة على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما المتألق هذا الموسم وهداف الفريق في الدوري برصيد أحد عشر هدفاً.

ويبحث ريال مدريد عن صدارة الليجا بعد تعثر برشلونة أمس في أنويتا أمام ريال سوسيداد بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث يحتل النادي الكتالوني المركز الأول برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد قبل مباراته مع فالنسيا، وفي حال تمكن الريال من تحقيق الفوز سيصل للنقطة السابعة والثلاثين بفارق نقطتين عن البلوغرانا قبل مواجهتهما في الكلاسيكو المرتقب مساء الاربعاء في مباراة مؤجلة بين الفريقين.

أخبار ذات صلة