ماذا قالت الفنانة راندا البحيري عن استضافة رؤيا لها؟.. صور

هنا وهناك
نشر: 2019-12-14 08:28 آخر تحديث: 2019-12-14 08:31
الفنانة المصرية  رندا البحيري
الفنانة المصرية  رندا البحيري
المصدر المصدر

نشرت الفنانة المصرية  رندا البحيري، صوراً لها عبر حسابها بانستغرام، بعد استضافتها عبر شاشة رؤيا، وتحديداً في برنامج حلوة يا دنيا، الذي يقدمه الزميلين فؤاد الكرشة وميس النوباني.

وعلقت البحيري على هذه الصور بقولها:" صوره شتويه من امام استوديوهات مدينه الأعلام بالأردن تخللتها قطه خطيره كان نفسها تتصور معايا فسبتها".

واضافت :" سلام من القلب للكرو المحترم بستوديوهات الاردن الأستاذ فؤاد و الاستاذه ميس و المخرجه كريستين و زينه طبعااااا سبب وجودي هي و فؤاد و رامي و يزم والشيف الجميل وكل الناس اللي شوفتهم النهارده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صوره شتويه من امام ستوديوهات مدينه الأعلام بالأردن تخللتها قطه خطيره كان نفسها تتصور معايا ف سبتها تصوير الخطير @fuadkarsheh سلام من القلب للكرو المحترم بستوديوهات الاردن الأستاذ فؤاد و الاستاذه ميس و المخرجه كريستين و زينه طبعااااا سبب وجودي هي و فؤاد و رامي و يزم و الشيف الجميل وكل الناس اللي شوفتهم النهارده @royatv @fuadkarsheh @maisnobaniofficial @helwayadonya @zeina_eltal ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on

وكانت قد ذكرت الممثلة رندا البحيري، خلال استضافتها في برنامج حلوة الذي يبث عبر شاشة رؤيا الجمعة، إنها تحب تقديم الأعمال المتنوعة، معتبرة أن تكرار تقديم نفس الأدوار يجعل الممثل يشعر بالملل.


اقرأ أيضاً : الفنانة رندا البحيري: دور البنت المتحولة جنسيا من أصعب أدوار التمثيل - فيديو


وتحدثت الممثلة المصرية عن مسيرتها الفنية والأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، مؤكدة أن دور البنت المتحولة جنسيا من أصعب الأدوار التي جسدتها في "جراب حوا"، اذ كان لديها تخوف من تقبل المجتمع لهذا الدور وفكرة العمل والتعاطف معه.

لمشاهدة مسلسل حالة عشق الذي شاركت به البحيري وعرض على "رؤيا".. انقر هنا

لمشاهدة لقاء الفنانة راندا البحيري عبر حلوة يا دنيا.. أنقر هنا

أخبار ذات صلة