مصرية تقتل طفليها وتمثل جريمتها البشعة وتروي تفاصيل مروعة

هنا وهناك
نشر: 2019-12-13 12:37 آخر تحديث: 2019-12-13 12:37
صورة للاطفال كما تداولتها وسائل اعلام مصرية
صورة للاطفال كما تداولتها وسائل اعلام مصرية

 مثلت أم مصرية جريمة القتل التي جردتها من غريزة الأمومة وقتلها طفليها، للتمكن من الحصول على الطلاق من والدهما والزواج بآخر.

وبحسب المصري اليوم، ومثلت الأم الجريمة وكيفية اعطائها العقار لطفليها “ريماس – 3 سنوات” وتوفيت في 30 تشرين الأوَّل الماضي، والثاني “جمال – 5 سنوات” وتوفي في 28  تشرين الثاني الماضي واعترفت الأم بقتل الطفلين بالعقار واحدا تلو الآخر .

ووصلت النيابة العامة إلى منزل الزوجية ومعهم الأم المتهمة ووسط حراسة أمنية مشددة، وبدأت المتهمة في تمثيل الجريمة واين كانت تخبئ العقاقير الطبية التي استخداماتها في قتل الطفلين .

واعترفت الأم أنها كانت تخبئ العقار الطبي في غرفة نومها بين طيات الملابس في الدولاب، ومثلت كيف كانت تعطي للطفلين العقار، والكميات التي استخدمتها للتخلص منهما .

وكان قد اتهم بائع أسطوانات غاز ومقيم بقرية الأحمدية، زوجته بقتل طفليهما “ريماس – 3 سنوات” و“جمال – 5 سنوات”.


اقرأ أيضاً : مصرية تقتل طفليها للتخلص من زوجها


واشارت "مصر اليوم" إلى أنه لم يشتبه وقتها جنائيًا في وفاتة الطفلين إلا أنه عقب ذلك، عثر بمنزله على علبة دواء فيها 4 شرائط فارغة لعقار “الأندرينال”، مما دعاه للشك في أن وفاة أطفاله جنائيًا حيث إنه يقيم في منزل عائلته بسبب خلافات مع زوجته .

وتوصلت التحقيقات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتدعى لمياء عطيه، 24 سنة، ربة منزل، حيث تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة قاصدة الطلاق من زوجها، والزواج بآخر فقررت التخلص من طفليها حتى تتمكن من ذلك.

وخططت الأم لشراء العقار من صيدلية بنفس القرية، لعلمها أن تعاطي هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة فقامت بإعطاء كمية كبيرة منه لطفليها في أوقات متفرقة، لإبعاد الشبهة الجنائية عنها.

وأمرت النيابة العامة المصرية بحبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه تهمة القتل العمد إليها مع مراعاة التجديد في الميعاد.

أخبار ذات صلة