العمل تعلن عن فرص عمل في قطاع الفنادق

اقتصاد
نشر: 2014-11-09 13:18 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
العمل تعلن عن فرص عمل في قطاع الفنادق
العمل تعلن عن فرص عمل في قطاع الفنادق

رؤيا -  اعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل للاردنيين الباحثين عن عمل في قطاع الفنادق بمهن (تدبير فندقي، سفرجي، طاهي، كابتن سفرة، مدير حفلات، اداري، فني صيانة، مشرف وموظف امن).

وقالت الوزارة إن هذه الفرص تؤمن للأردنيين رواتب تتراوح ما بين (250- 400) دينار شهريا، اضافة الى العديد من المزايا والمكافآت مثل الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي ووجبة طعام، بالاضافة الى نقاط كدخل اضافي.

واوضحت الوزارة ان هذه الفرص سيتم عرضها في معرض الوظائف الدائم في مبنى وزارة العمل في العبدلي يومي الثلاثاء والاربعاء من هذا الاسبوع.

واعلنت مديرية تشغيل عمان الثانية (سحاب) عن توفر فرص عمل لديها في المجالات التالية، موظف تسويق، موظف مستودعات، عامل انتاج، وعامل تحميل وتنزيل.

ودعت الوزارة الباحثين الاردنيين الراغبين في العمل مراجعة المديرية للاطلاع على تفاصيل هذه الفرص ومقابلة اصحاب العمل مباشرة في المعرض في الايام المحددة والمعلن عنها او الدخول على موقع النظام الوطني للتشغيل www.nees.jo .

كما اعلنت الوزارة عن توفر فرصة عمل (طبيبة اسنان) بخبرة 3 سنوات في المملكة العربية السعودية، مع توفر السكن والمواصلات والتامين الصحي، والرواتب حسب الخبرة، طالبة من الراغبات ارسال السيرة الذاتية على الايميل ([email protected]).

أخبار ذات صلة

newsletter