Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدوري الألماني: مصير فليك مع بايرن يبت في ختام مرحلة الذهاب | رؤيا الإخباري

الدوري الألماني: مصير فليك مع بايرن يبت في ختام مرحلة الذهاب

رياضة
نشر: 2019-12-11 20:57 آخر تحديث: 2019-12-11 20:57
هانزي فليك
هانزي فليك

أعلن كارل هاينتس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بارين ميونيخ الألماني أنه سيتم البت بمصير المدرب الموقت هانزي فليك في 21 أو 22 كانون الأول/ديسمبر الحالي، بعد نهاية مباريات مرحلة الذهاب من الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال رومينيغه لموقع صحيفة "بيلد سبورت" الاسبوعية على شبكة الانترنت "في 21 كانون الأول/ديسمبر نخوض المباراة الأخيرة ضد فولفسبورغ (قبل العطلة الشتوية لمدة شهر)، وسنجتمع في هذا اليوم أو اليوم التالي لاتخاذ قرار".


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. سواريز يواصل التهديف الاستعراضي بكعب جديد


وتم تعيين فليك مدرباً موقتا لبايرن مطلع تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حتى كانون الثاني/يناير بعد إعفاء الكرواتي نيكو كوفاتش من مهامه بسبب النتائج السيئة.

وبعد بداية مميزة لفليك (أربعة انتصارات، 16 هدفا وشباك نظيفة)، سقط الفريق البافاري في مباراتين متتاليتين في البوندسليغا، بما في ذلك السبت الماضي ضد المتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ 1-2.

وبدا رومينيغه محبطاً من وضع الفريق لاسيما انه حدد هدفا لفليك لكي يحسم بقاءه على رأس الجهاز الفني لبايرن يتمثل باستعادة صدارة الترتيب قبل الاستراحة الشتوية.

ويحتل بايرن حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة المركز السابع في لائحة ترتيب الدوري بفارق سبع نقاط عن مونشنغلادباخ، ولا يزال امام فليك ثلاث مباريات قبل الدخول في العطلة الشتوية، ما يصعب من المهمة الملقاة على عاتقه.

أخبار ذات صلة

newsletter