الفيصلي يواجه الكويت الكويتي في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال آسيا 

رياضة
نشر: 2019-12-10 14:27 آخر تحديث: 2019-12-10 14:27
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي

سحبت، الثلاثاء، قرعة منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 /2021 ، في العاصمة الماليزية كوالالمبور والتي اسفرت عن مجموعات قوية.

ويشارك الفيصلي في البطولة من دورها التمهيدي اذ اوقعته القرعة المؤهلة لدور المجموعات في مواجهة الكويت الكويتي وفي حال تغلب عليه سيواجه الريان القطري وبعدها استقلال طهران الايراني، وفي حال تخطيه لجميع المواجهات سيتأهل رسمياً للبطولة وينضم للمجموعة الأولى والتي تضم كلا من ( الوحدة الاماراتي ، الشرطة العراقي، المتأهل من ملحق ( الأهلي السعودي، لوكوموتيف الاوزبكي، الاستقلال الطاجيكي).\


اقرأ أيضاً : قرعة متوازنة لممثلا الأردن في كأس الإتحاد الآسيوي


وهذه تفاصيل مجموعات غرب آسيا الأربعة :

المجموعة الأولى: الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي، والمتأهل من (الفيصلي الأردني، الكويت، استقلال الإيراني، الريان القطري)، المتأهل من (الأهلي السعودي ، لوكوموتيف الأوزبكي، الاستقلال الطاجيكي).

المجموعة الثانية: الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي، باختاكور الأوزبكي، المتأهل من ملحق (تشيناي الهندي، الرفاع البحريني، خراسان الإيراني، السيلية القطري).

المجموعة الثالثة: التعاون السعودي، الشارقة الإماراتي، الدحيل القطري، بيروزي الإيراني

المجموعة الرابعة: السد القطري، النصر السعودي، سابهان أصفهان الإيراني، المتأهل من ملحق (العين الإماراتي، بونيودكور الأوزبكي، الزوراء العراقي).

أخبار ذات صلة