ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي في الذكرى التاسعة لتفجيرات فنادق عمّان

محليات
نشر: 2014-11-09 08:16 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي في الذكرى التاسعة لتفجيرات فنادق عمّان
ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي في الذكرى التاسعة لتفجيرات فنادق عمّان
المصدر المصدر

رؤيا - عبير أبو طوق - يحيي الأردنيون اليوم الذكرى التاسعة لتفجيرات فنادق عمّان التي حدثت في العام 2005 في ثلاث فنادق، عندما هزت تفجيرات ثلاثة فنادق العاصمة عمّان وأدت الى وقوع العديد من الضحايا بين شهيد وجريح.

مواقع التواصل الاجتماعي شهدت العديد من التعليقات التي عبرت عن التضامن مع عائلات المتوفين والجرحى، وأكدت على ضرورة الوحدة الوطنية.

المهندس سهل دياب غرد على تويتر "ذكرى تفجيرات عمّان كان يوم أسود على الأردنيين جميعا .. ولكن منذ عام 2005 والأردن أقوى وأقوى بفضل القيادة الحكيمة والمواطن الواعي .. ولن ننسى!".

بدوره تمنى عدي سعايدة أن يحمي الله الأردن لقوله "ذكرى تفجيرات عمّان .. نسأل الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلد في ظل قيادتها الحكيمة".

أنس مدانات نشر صورة لحماة الوطن وقال "الارهاب صنيعة الجبناء .. أما الاقوياء فهم من يحمون الوطن".

أمين عام اللجنة الوطنية الاولمبية لانا الجغبير قالت "في ذكرى تفجيرات عمّان ويبقى الاردن أقوى .. والله يحمي القيادة الهاشمية والأردن من كل مكروه".

الطالب الجامعي فراس نور خاطب عمّان التي شهدت التفجيرات قائلا "لا تبكي يا عمّان بذكرى ألمك ووجعك! 9-11 يوم لن يُنسى".

أما لمى قاقيش فغردت عبر تويتر "تفجيرات عمّان 2005 .. ما تعلمنا بعدها غير أنه الأردن أقوى .. الله يرحم شهدائنا ويحميك يا وطني الغالي".

علي النسور بين أن الضحايا الذين قضوا في التفجيرات لا ذنب لهم، حيث قال "يتذكر الاردنيون يوم التاسع من تشرين الثاني من كل عام تفجيرات عمّان الارهابية، تلك الذكرى الاليمة التي راح ضحيتها ابرياء لا ذنب لهم".

دينا سعد تمنت الرحمة من الله لكل من توفوا في التفجيرات "يا رب ارحم موتانا وانزل على كل من فقد عزيزا صبرا واسعا .. واحم اردننا آمين".

صالح قشطه كتب "لن ننسى هذا التاريخ يا عمّان .. وستبقى يا أردن موحدا عصيا على الارهاب".

أماني الدباس غردت على تويتر "لما بفكر أنه الأردن تخطى هالمرحلة ولساتنا بأمان وسلام برغم كل شيء حولينا بحمد الله على هالنعمة .. الله لا يعيدها".

عمر عبد الصمد كتب "حمى الله وطننا الغالي وقيادته الهاشمية الحكيمة وشبعه المتماسك .. ويبقى الأردن أولا".

أخبار ذات صلة