الإعلامي الساخر باسم يوسف ضيف برنامج ليلة أمل الجمعة .. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2019-12-09 15:50 آخر تحديث: 2019-12-10 09:56
الإعلامي باسم يوسف ضيف برنامج ليلة أمل الجمعة .
الإعلامي باسم يوسف ضيف برنامج ليلة أمل الجمعة .

يستضيف برنامج ليلة أمل في حلقته السادسة أحد ألمع مقدمي الكوميديا ليس على مستوى مصر بل على مستوى البلاد العربية، إنه الكوميدي، والكاتب والمنتج والجراح والناقد الإعلامي و المقدم التلفزيوني المصري باسم يوسف

ويبث برنامج ليلة أمل على رؤيا كل جمعة في تمام الساعة 9 مساء وتقدمه الفنانة الأردنية أمل الدباس، ويتضمن العديد من الفقرات والمواضيع الساخنة وبسقف مرتفع وأفكار جديدة بقالب كوميدي اجتماعي سياسي ساخر وناقد.

وصنف باسم يوسف بحسب مجلة التايم بعام 2013 في قائمة أكثر 100 شخص تأثيرا في العالم.


اقرأ أيضاً : الفنان الأردني نبيل صوالحة ضيف برنامج ليلة أمل الجمعة.. فيديو


بدأ باسم يوسف تقديم برامج الهجاء السياسي من خلال برنامجه " باسم يوسف شو" الذي بدأ عرضه على موقع يوتيوب، حيث بلغت مشاهداته أكثر من 15 مليون مشاهدة.

كما تم ترشيح برنامجه "البرنامج" كأفضل برنامج لعام 2013 من قبل موقع يوتيوب.

ثم بدأ باسم تقديم كتيب الديمقراطية عام 2016 وهو برنامج باللغة الانجليزية و الذي بث على f-comedy ويعرض رحلة يوسف إلى الولايات المتحدة بهدف دراسة الديمقراطية ونقل هذه التجربة اللى الشرق الاوسط ليكتشف مع الوقت مخالفة تلك الديمقراطية للواقع.

ويقدم باسم يوسف حاليا برنامج plant B الذي لذي يناقش النظام الغذائي النباتي، بعيداً عن المواضيع السياسية التي عرف بالتهكم عليها سابقاً.

ويتحدث البرنامج عن النظام الغذائي في سلسلة من الحلقات مع مجموعة من الخبراء والأطباء، كما يروي يوسف تجربته مع النظام الغذائي النباتي خلال السنوات الماضية.

لمتابعة حلقات البرنامج على موقع رؤيا .

و صفحة رؤيا على الفيسبوك .

أخبار ذات صلة