نادي الوحدات يطالب الشباب السعودي ب "220" ألف دولار

رياضة
نشر: 2014-11-09 07:17 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
نادي الوحدات يطالب الشباب السعودي ب "220" ألف دولار
نادي الوحدات يطالب الشباب السعودي ب "220" ألف دولار
المصدر المصدر

رؤيا - أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات بأن ناديه سيقوم بمخاطبة الإتحاد الأردني ليقوم بدوره بمخاطبة نظيره السعودي للقيام بتحصيل حقوقه المالية من صفقة انتقال لاعبه طارق خطاب إلى فريق الشباب.

وقال شلباية في رده على استفسارات  صباح اليوم الأحد:" ما تبقى لنا على فريق الشباب السعودي جراء احتراف طارق خطاب نحو "220" ألف دولار حيث لم يتم تحصيلها حتى الآن".

وأضاف شلباية بأن إدارة الوحدات ستسعى لمخاطبة لجنة المسابقات للنظر بجدول مباريات بطولة الدوري والعمل على إقامة مباريات للفريق أيام الجمعة مثلما تسعى لترتيب جلسة مع اللجنة التأديبية.

وكشف شلباية عن أن التحضيرات لمباراة اعتزال اللاعب رأفت علي  المقررة يوم "14" نوفمبر الجاري متواصلة حيث تم وضع كافة الترتيبات الإدارية والفنية للمباراة.

إلى ذلك طلبت إدارة الوحدات من الإتحاد الأردني الإيعاز للجهاز الطبي لمنتخب النشامى بإجراء  الفحوصات الطبية اللازمة للاعب الفريق عدنان عدوس وتزويد النادي بتقرير طبي عن حالته ومعرفة مدى حاجته للعلاج والتأهيل بأكاديمة سبيتار بقطر على أن يتحمل الإتحاد نفقات علاجه.

مثلما تمت الموافقة على صرف مكافأة لفريق كرة القدم بمناسبة فوزه في أخر مباراتين على فريقي شباب الأردن والبقعة ببطولة دوري المحترفين.

من جهة ثانية يعكف نادي الوحدات على تأليف كتاب يحكي قصة النادي منذ التأسيس وحتى يومنا هذا حيث تم تشكيل لجنة بهذا الخصوص مكونة من الدكتور عبد الكريم الدسوقي وزياد شلباية وعوض الأسمر وغصاب خليل.

أخبار ذات صلة