"التربية": امتحان تنافسي لوظيفة مدير مدرسة الخميس

محليات
نشر: 2014-11-08 23:42 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
"التربية": امتحان تنافسي لوظيفة مدير مدرسة الخميس
"التربية": امتحان تنافسي لوظيفة مدير مدرسة الخميس
المصدر المصدر

رؤيا – الدستور - تعقد وزارة التربية والتعليم الامتحان التنافسي للمرشحين  للنقل الى وظيفة مدير مدرسة  يوم الخميس المقبل وذلك حسب جدول مواعيد واماكن محددة في الاقاليم الثلاثة «الوسط والشمال والجنوب» .

ودعت الوزارة في تعميم للميدان التربوي المرشحين التقدم للامتحان  في المواعيد المحددة لمدريات التربية والتعليم  التي تم تعميمها عليها مشيرة الى ان علامة  النجاح في الامتحان التنافسي70 بالمئة من العلامة المقررة وان كل من يحصل على 70بالمئة فاكثر يتأهل للمقابلة الشخصية .

وبينت الوزارة  ان الامتحان  يتضمن عدة محاور وهي محاور « نظام الخدمة المدنية، برنامج القيادة التعليمية  «الوصف الوظيفي  لمديري المدارس ومساعدي المدارس»، التطوير التربوي « ايرفكي «، الاشراف .

 وعممت الوزارة جدول مواعيد  واماكن امتحان المرشحين  لوظيفة مدير مدرسة  للاقاليم المذكورة وعلى النحو الآتي :  «اقليم   الوسط  سيكون الامتحان لمديريات التربية والتعليم في العاصمة  في ادارة  مركز الملكة رانيا العبدالله  لتكنولوجيا التعليم ..فيما  سيكون  الامتحان لمديريات مادبا  في مركز مصادر مأدبا  ولمديريات  الزرقاء  في مركز مصادر الزرقاء .. اما مديريات البلقاء  فسيكون الامتحان في مركز  مصادر  البلقاء  .

وحددت مراكز الامتحان الآتية الذكر لاقليم  الشمال وهي: مركز مصادر اربد ، مدارس دير ابو سعيد والشونة الثانوية للبنين،  ومركز امتحانات جرش ومركز امتحانات عجلون،  ومركز مصادر المفرق،  ومركز امتحانات البادية الغربية .

اما  في اقليم الجنوب  فسيكون في مراكز مصادر الكرك،  ومصادر الطفيلة،  ومصادر معان،  ومصادر العقبة  وسيكون الامتحان  في الاماكن والمواعيد المحددة في التعميم لكل مديرية في الاقاليم .

أخبار ذات صلة