Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل طالبة سعودية حرقا يثير أصداء واسعة في السعودية | رؤيا الإخباري

مقتل طالبة سعودية حرقا يثير أصداء واسعة في السعودية

عربي دولي
نشر: 2019-12-07 16:37 آخر تحديث: 2019-12-07 16:46
عناصر من الشرطة السعودية
عناصر من الشرطة السعودية

أعلنت الشرطة  السعودية اتخاذ "إجراءات"  وفتحت تحقيق في قضية مقتل طالبة تم العثور على جثتها محترقة، بمنطقة جازان.

واحدث قتل الفتاة أصداء واسعة في السعودية وسط حديث زميلاتها عن اغتصاب الفتاة على يد 4 شبان.

وقالت شرطة المنطقة، في بيان نشرته وكالة "واس" السعودية الرسمية، تعليقا على "ما يتم تداوله عن مقتل طالبة في الثانوية العامة بعد تعرضها للاغتصاب"، إن أجهزة الأمن جنوب مدينة جازان "باشرت بلاغا من الدفاع المدني عن إخماد حريق في شقة بالدور الأرضي من منزل يتكون من طابقين، وبمعاينة الموقع عثر على جثة محترقة بالكامل ومتفحمة".

وأضافت شرطة جازان: "تم توثيق الموقع ورفع الآثار منه ومباشرة إجراءات الاستدلال" لمعرفة ملابسات القضية "واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها".

ولقيت طالبة الثانوية مصرعها حرقا في 20 تشرين الثاني الماضي داخل إحدى الشقق في مدينة جازان جنوب السعودية، وأفادت النيابة العامة ببدء تحقيقات في الحادثة، بينما تحدثت مصادر مطلعة عن توقيف عدة أشخاص في إطار القضية.

وقالت وسائل إعلام سعودية إن الشابة خرجت يوم مقتلها من بيت أسرتها لتقديم اختبار مع أخرى، وكانت برفقة أربعة شبان خلال الحادث، حيث فر الجميع إثر اندلاع حريق في الشقة تسبب بمصرع الفتاة.

لكن مغردات في موقع "تويتر" قلن إنهن زميلات للطالبة، واسمها بشرى محجب، قدمن رواية أخرى للحادثة، وذكرن أن الفتاة تعرضت للاغتصاب بعد أن تم استدراجها للشقة، وأن مغتصبيها أحرقوا الشقة بعد أن فقدت الشابة وعيها بهدف إخفاء آثار جريمتهم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter