استضافة سعودي لصهاينة بمنزله في الرياض تثير جدلًا: الطيور على أشكالها تقع!

هنا وهناك
نشر: 2019-12-06 16:28 آخر تحديث: 2019-12-06 16:28
مطالبات بملاحقة الشاب السعودي
مطالبات بملاحقة الشاب السعودي

عاد الناشط والإعلامي السعودي، محمد سعود، لاستفزاز رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة بطريقة أثارت جدلًا واسعًا بعد ظهوره مع صهاينة استضافهم داخل منزله في الرياض.

وبث الناشط السعودي ويقال إنه يحمل الجنسية المصرية، مقطع فيديو يظهر استقباله لعدد من "مواطني الكيان" داخل بيته في العاصمة السعودية الرياض، وظهر أنهم يرتدون اللباس السعودي التقليدي.

وقال سعود الذي يقف بكل قواه إلى جانب كيان الاحتلال على حساب الحق الفلسطيني،في تغريدة له عبر تويتر: " لقد استضفت أصدقاء يهود  في منزلي بالرياض، آفي وبني، اصدقاء رائعون وعزيزون جدا ، آمل أن أرى المزيد من الاصدقاء اليهود يقومون بزيارتنا إلى المملكة العربية السعودية للتعرف على حضارة وتاريخ بلادي المميزة ، قلبي ومنزلي مفتوح للجميع اهلا وسهلا بكم!"


اقرأ أيضاً : شاهد .. ناشط سعودي يستضيف صهاينة في منزله بالرياض


وأثار مقطع الفيديو غضبًا واسعًا في أوساط السعوديين والعرب، وتساؤلات عن كيفية السماح بدخول اليهود الأراضي السعودية بهذا الشكل، حيث تقول الرياض إنها لا تقيم علاقات مع تل أبيب.

وإبان العدوان الأخير على قطاع غزة، ظهر الناشط السعودي، من أحد شوارع الرياض يهاجم "الإرهاب الفلسطيني" ويؤيد عدوان الاحتلال على غزة ويفاخر بقوة جيش الاحتلال وبنيامين نتنياهو.

وقبل هذا كله، زار الكيان المحتل، ودخل الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال لكنه تعرض لوابل من "البصاق" والشتائم من قبل الفلسطينيين، حتى قال البعض إنه "دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية" لشدة ما تعرض له من شتائم.

ويخشى ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن يفضي صمت الجهات الرسمية في السعودية، عن هذه الحالة، باتساعها لتصبح ظاهرة.

وكتب ناشط " هذا السعودي مدعوم من جهات تحاول الترويج له كي يقتدي به شباب مثله في المستقبل".

فيما يرى ناشطون أن ما يفعله هذا الشاب، فعل فردي لا يمكن تعميمه على المجتمع السعودي.

وكتب ناشط "كل واحد حر ببيته يعني اذا الحكومات جابت الصهاينه لبيوتها اجت على هذا الرجل".

وعلق آخر " هذا رجل صريح وواضح لأنه غيره كثيرون يستضيفونهم سرا ويسهرون معهم سرا ويتاجرون معهم سرا".

أخبار ذات صلة