Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يفرج عن طاقم تلفزيون فلسطين في القدس | رؤيا الإخباري

الاحتلال يفرج عن طاقم تلفزيون فلسطين في القدس

فلسطين
نشر: 2019-12-06 13:58 آخر تحديث: 2019-12-06 16:12
طاقم تلفزيون فلسطين في القدس
طاقم تلفزيون فلسطين في القدس

أدانت وزارة الإعلام الفلسطينية، اقدام سلطات الاحتلال على اعتقال طاقم تلفزيون فلسطين في مدينة القدس المحتلة خلال قيام الزملاء بواجبهم في تقديمهم البرنامج الصباحي، فيما أفرجت عنهم بعد ساعات من احتجازهما بأحد مراكز التوقيف.

وشددت وزارة الاعلام في بيان لها، على ان اعتقال الزميلتين كريستين ريناوي ودانا ابو شمسية والزميلين أمير عبد ربه وعلي ياسين يعتبر اعتداءً صارخاً على القوانين الدولية الخاصة بحماية الصحفيين والاعلاميين ويعد استهدافاً آخر يتصل بمخططات "طمس الحقيقة وتغيير الواقع " التي تنفذها سلطات الاحتلال ضد القدس المحتلة عاصمة دولتنا وعاصمة قلوبنا ، وضد الاعلام الفلسطيني . 

وشددت الوزارة على ان عاصمتنا الجميلة بعروبتها وفلسطينيتها التي تميزها من بين مدن الدنيا سوف تظل مضيئة وحاضرة في الضمير العالمي وفي المشهد الاعلامي الاممي العريض وسوف تظل تميزها إطلالتها عبر تلفزيون فلسطين ، ولن ينفع الاحتلال محاولات التعتيم في زمن يعرف الفلسطيني فيه كيف يمتلك الضوء وأتقن ذلك الاعلام الفلسطيني .


اقرأ أيضاً : مستوطنون يقتحون الأقصى لتلقي شروحات عن "الهيكل المزعوم"


ودعت الوزارة مجلس الأمن الى تطبيق قراراته التي توفر الحماية لوسائل الاعلام خاصة القرار 2222، وكافة القرارات التي تختص بالقدس وتجرم سلطات الاحتلال على  اي مساس بالمدينة وأوضاعها  واهلها وممتلكاتهم ومقدساتهم .

أخبار ذات صلة

newsletter