هازارد ومارسيلو مهددان بالغياب عن الكلاسيكو

رياضة
نشر: 2019-12-05 18:25 آخر تحديث: 2019-12-05 18:26
هازارد ومارسيلو مهددان بالغياب عن الكلاسيكو
هازارد ومارسيلو مهددان بالغياب عن الكلاسيكو

أكد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الخميس استمرار غياب لاعبه ادين هازار عن الملاعب لفترة لم يحددها بسبب وجود كسر بسيط  في الكاحل الأيمن ما يعني منطقيا غياب النجم البلجيكي عن الكلاسيكو المرتقب مع برشلونة في الثامن عشر من الشهر الحالي.

ولم يحدد النادي فترة ابتعاد هازارد ، إلا أنّ نوع الإصابة يحتاج لفترة طويلة قبل التعافي والتأهيل واستعادة اللياقة والجهوزية، أي ما يفوق الأسبوعين وهي الفترة الفاصلة عن الكلاسيكو.

وكان هازارد قد أصيب في 26 نوفمبر في اللقاء الذي جمع فريقه ريال مدريد بباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا و ذلك بخطأ من مواطنه توماس مونييه، لكن النادي الملكي أعلن اليوم أن الإصابة أسوأ مما كان يتوقع مع وجود كسر خارجي جزئي لم يكتمل.

 كما أعلن ريال مدريد أيضا ان البرازيلي مارسيلو يعاني من إصابة عضلية في الربلة اليسرى وتبدو مشاركته مهددة هو الآخر ضد برشلونة.

و يذكر أن ريال مدريد سيخوض لقاءين قبل الكلاسيكو حيث سيستضيف إسبانيول في السابع من الشهر الحالي فيما سيواجه فالنسيا في ملعب الميستايا في الخامس عشر من الشهر الحالي ، و يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برشلونة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد اذ يملك الفريقين في رصيدهم 31 نقطة .

أخبار ذات صلة