هاتف Huawei P30 Pro وساعة Huawei GT 2 بتصميمين جديدين قريباً في السوق الأردني

تكنولوجيا
نشر: 2019-12-05 12:42 آخر تحديث: 2019-12-05 12:42
هاتف Huawei P30 Pro وساعة Huawei GT 2 بتصميمين جديدين قريباً في السوق الأردني
هاتف Huawei P30 Pro وساعة Huawei GT 2 بتصميمين جديدين قريباً في السوق الأردني
المصدر المصدر

لطالما عودتنا هواوي على إطلاق منتجات متميزة واستثنائية تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق.. وقريباً يستعد العملاق الصيني لتقديم تصميمات جديدة لاثنين من أبرز منتجاته في السوق الأردني. 

أول هذين المنتجين سيكون هاتف Huawei P30 Pro سعة 128 جيجابايت المحبوب للغاية، والذي سيتم إطلاقه قريباً بلونين جديدين نابضين بالحياة هما الأزرق الميستيك Mystic Blue، واللافندر الميستيك Mystic Lavender. ويشتمل الهاتف الجديد على المزايا الرائعة نفسها التي تضمنتها النسخة السابقة من الجهاز، أما الاختلاف الوحيد فهو التصميم الخارجي الذي يتميز بالجمالية والأناقة. 

يضم الجهاز المدهش كاميرا رباعية من Leica بعدسة رئيسية بدقة 40 ميجابكسل مدمجة بمستشعر سوبر سبكتروم الجديد كلياً من هواوي، وعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل، وعدسة مقرّبة بدقة 8 ميجابكسل مزودة بعدسة سوبر زووم لتصوير المشاهد البعيدة، إلى جانب كاميرا "تي أو إف TOF" (Time of Flight). وتلتقط هذه الكاميرا صوراً عالية الدقة تجعلك تعتقد أن هذه الصور تم التقاطها من كاميرا احترافية.

تتيح لك كاميرا TOF استخدام الكاميرا مثل التلسكوب والتقريب بمعدل 50 ضعفاً. وتمنحك هذه الميزة الاستثنائية فرصة التقاط صور لك ولأحبائك بالإضافة إلى المباني والأماكن الجميلة عن بعد، لكنك ستحظى بتفاصيل فائقة الوضوح لم يسبق لها مثيل في أي هاتف ذكي من قبل.

أما مستشعر سوبر سبكتروم المدمج في الكاميرا الرئيسة بدقة 40 ميجابكسل، والذي يدعم واحداً من أعلى مستويات حساسية الضوء "الأيزو" التي تتمتع بها كاميرات الهواتف الذكية بقيمة 409,600، يتيح لك المجال لالتقاط صور مدهشة مهما كانت الظروف. ومع فتحة عدسة الهاتف الواسعة البالغة f/1.6، فإن الصور الملتقطة حادة وواضحة، حتى في حالة عدم وجود أي إضاءة.

وتستخدم هواوي أيضاً مستشعر RYYB كبير الحجم 1/1.7 بوصة في الكاميرا الأساسية، والذي يعتمد على وحدات البكسل الحمراء والصفراء والزرقاء، مما يتيح وصول الضوءين الأحمر والأخضر إلى المستشعر، ويؤدي إلى دخول إضاءة إضافية بنسبة 40٪، بما ينتج عنه حساسية ضوئية أعلى.

وبينما نواجه صعوبة في التقاط صورة مثالية واضحة بدقة عالية في الليل، تأتي ميزة الوضع الليلي في هاتف P30 Pro Huawei، لتعمل بمثابة رؤية ليلية تمكنك من التقاط صور رائعة وواضحة، بما فيها صوراً مقربة للقمر بكل وضوح، حيث يمكنك أن ترى أدق التفاصيل حتى في الليل.

أما المنتج الثاني الذي نترقب طرحه في السوق الأردني قريباً، فهو شكل جديد وتصميم مميز من ساعة Huawei Watch GT 2 التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث ستأتينا بقياس 42 مليمتر، وهي مناسبة تماماً للإناث الباحثات عن الأداء القوي والأناقة في الوقت نفسه، حيث تأتي بسوار مطاطي باللونين الأسود أو الأخضر.

تتفوق ساعة Huawei WATCH GT 2 على الجيل الأسبق بمعالج KIRIN A1 الذي يعزز من عمر البطارية بشكل أكبر، حيث يخفّض من استهلاك الطاقة بشكل كبير، ما يجعل الساعة قياس 42 تعمل بشكل متواصل لمدة تصل لأسبوع كامل دون انقطاع. ويمكن للساعة تخزين 500 أغنية كحد أقصى، حيث يستطيع المستخدم الاستماع لأغنياته من القائمة المفضلة عبر السماعات اللاسلكية دون الحاجة إلى استخدام الهاتف أثناء الركض أو المشي.

وتأتي ساعة Huawei WATCH GT 2 بتقنية تتبع نبضات القلب الجديدة كلياً، ™TruSeen بإصدار 3.5، والتي طورتها هواوي لمراقبة معدل نبضات القلب بدقة في الوقت الفعلي، إلى جانب دعم مراقبة تشبع الأكسجين، مما يسهل على المستخدمين معرفة معدل نبضات القلب. وبفضل تقنية ™TruRelax التي طورتها هواوي، يمكن للمستخدمين تخفيف مستوى الضغط العصبي عن طريق تسجيل قيم تغيرات معدل نبضات القلب، واتباع الإرشادات الخاصة بأنشطة التنفس التي ستساعدهم في تهدئة أنفسهم وتقليل المخاطر المتعلقة بالإجهاد والتوتر.

وبإمكان المستخدمين كذلك تحقيق إنجازات شخصية جديدة وتجاوز عوائق الماضي بشكل أكثر اتساقاً مع ساعة Huawei WATCH GT 2 الذكية. ففي وضع الرياضة، تتوافق الساعة مع 15 نشاطاً رياضياً مختلفاً، مثل الجري والمشي وركوب الدراجات، وتوفر مراقبة كاملة لحوالي 190 نوعاً من البيانات، من بينها تحليل البيانات المستهدف قبل التمرين، وتحليل تسجيل البيانات أثناء ممارسة التمرين، والنصائح والإرشادات المهنية بعد أداء التمرين. 

يمكنك اقتناء هذين المنتجين الرائعين قريباً في الأردن من خلال زيارة جميع المتاجر التي تعرض منتجات هواوي أو عبر متجر هواوي الإلكتروني (https://huaweieshop.jo/)، حيث سيتاح هاتف Huawei P30 Pro بتصميمه الجديد بسعر 499 ديناراً، أما ساعة Huawei GT 2 قياس 42 مليمتر فستكون متاحة بعدد محدود لا يتجاوز 200 ساعة وبسعر 129 ديناراً.. لا تترد في اقتناء المنتج المفضل لديك فور طرحه في الأسواق لتحصل على تجربة استخدام استثنائية!

أخبار ذات صلة