بالفيديو.. شرطة الاحتلال تقتل فلسطينياً بدم بارد

فلسطين
نشر: 2014-11-08 19:27 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
المصدر المصدر

رؤيا - كشف تسجيل فيديو بثه ناشطون فلسطينيون على الإنترنت  عن كيفية استشهاد الشاب الفلسطيني خير حمدان (22 عاماً) من بلدة كفركنا داخل الخط الأخضر فجر السبت.

ويظهر التسجيل محاولة الشاب الغاضب مهاجمة سيارة تابعه لشرطة الاحتلال بعد اقتحامها البلدة، وقيام عناصر الشرطة بقتله بدم بارد، علماً أنه كان باستطاعتهم السيطرة عليه بكل سهولة. ويأتي استشهادالشاب في أجواء من التوتر الشديد في القدس الشرقية المحتلة وفي الضفة الغربية المحتلة.

في المقابل، قال بيان صادر عن شرطة الاحتلال إن خير تدخل خلال توقيف أحد أقربائه في كفركنا" شمال فلسطين المحتلة" ، مهدداً الضباط بسكين. وأضاف المصدر نفسه أن الشرطة أطلقت عدة عيارات تحذيرية قبل أن تفتح النار عليه، علماً أن الفيديو أظهر أن الشرطي الذي قتل الفتى أطلق النار من مسدسه مباشرة ما إن ترجل من السيارة العسكرية. وأوضحت الشرطة أن الشاب "استشهد" خلال نقله إلى المستشفى.

كما قالت شرطة الاحتلال إن نحو 50 شاباً أقاموا صباح السبت حواجز وأشعلوا النار بإطارات عند مدخل القرية، موضحة أنها تمكنت من تفريقهم وتعزيز قواتها في القطاع. وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أن تجار كفركنا يقومون بإضراب احتجاجي.

أخبار ذات صلة