النائب نواف الزيود: على اي زميل لدية معلومة ان يتأكد منها

محليات
نشر: 2019-12-05 09:37 آخر تحديث: 2019-12-05 09:37
النائب نواف الزيود
النائب نواف الزيود
المصدر المصدر

قال النائب نواف المعلى الزيود إن بعض الوزراء لا يعرفون كيفية تسيير الأمور وأن مدراء مكاتب هؤلا الوزراء هم من يقوموا بكافة الأعمال، وهذه ما حصل معي شخصياً عند مراجعتي لبعض الوزراء في مسألة عامة، حيث وجدت أن مدير مكتب الوزير هو الوزير نفسه أي ان مديره هو المرجع وكان يجب على الوزير الجديد ان يجتمع مع موظفيه من الصف الاول كي يتفهم مبدأ العمل لكونه قادم من خارج العمل العام ولم يمارسه.

ويرى النائب الزيود أن ما سبق من حكومات في العشرين سنة الماضية هي أفضل من حكومة الرزاز وما سبقتها ومع تحميل تلك الحكومات مسؤولية تراكمية الدين العام وغياب الخطط المستقبلية التي أدت إلى تراجع الاقتصاد الوطني.

كما شدد على إلغاء الهيئات المستقلة ودمج بعض الهيئات التي تتحقق وفرا ماليا يصل الى مليار ونصف المليار سنوياً.


اقرأ أيضاً : الرياطي: الثلاثاء المقبل سيتم التصويت على تحويل الوزراء للمحاكمة


وجاء في قوله ان "اذا أراد الرزاز تقليص المديونية وتسيير الامور بالاتجاة الصحيح يجب اتباع الطريقة المناسبة في التخلص من الهيئات والمؤسسات المستقلة وجميعها كانت ترضية لبعض الأشخاص وما زلنا ننتظر انتاج مشروع طوقان أو ما يسمى بالنووي الذي يخضع تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية".

وتابع لا يهمني المحاصصة بين المناطق في تعيين الوزراء بقدر ما يهمني ويهم كل مواطن كفاءة الفريق الحكومي ولقد نصحنا دولة الرزاز كثيراً بوزارة أكثر فاعلية وتساعدة على حمل المسؤولية بعيداً عن المصالح الضيقة والخاصة.

وقال المعلى: أنه كان يجب على أي زميل لديه معلومة أن يتحقق منها بشكل دقيق ويجب الابتعاد عن اطلاق التهم ولا يجوز الاستعراض امام وسائل الاعلام لكسب الشعبويات.

أخبار ذات صلة