سائق تاكسي يدعي عثوره على مبلغ مليون وسبعمئة الف دولار وذهب.. تفاصيل

محليات
نشر: 2019-12-04 15:26 آخر تحديث: 2019-12-05 15:10
تحرير: محمد أبو عرقوب
سائق تاكسي يسلم مبلغ مليون وسبعمئة الف دولار وذهب للأمن الوقائي
سائق تاكسي يسلم مبلغ مليون وسبعمئة الف دولار وذهب للأمن الوقائي
المصدر المصدر

ادعى سائق تاكسي أردني، أنه عثر على أموال طائلة داخل مركبته في العاصمة عمّان، لكنه ضرب مثالًا في القيم والمروءة، حينما قرر تسليم المبلغ كاملًا للأجهزة الأمنية، حسب ادعاءه. 

وذهل السائق، حينما وجد مبلغ 1.7 مليون دولار داخل حقيبة في مركبته، إضافة لسبائك ذهبية. 

وتوجه السائق فور مشاهدته هذا الكم من المال، إلى أقرب مركز للشرطة وسلمها للبحث الجنائي. 

وليست هذه المرة الأولى، التي يعثر فيها سائقو التكسيات على مبالغ مالية ومجوهرات داخل مركباتهم، وعادة ما يسلمونها للأجهزة الأمنية، التي بدورها تكشف عن أصحابها بعد التوثق من ذلك، أو إعلام الأمن بشأن المفقودات.

 ولاحقا، نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ما جرى تداوله عبر مختلف وسائل الاعلام حول عثور شخص على مبلغ مالي كبير وتسلمه لرجال الامن العام ، مؤكدا انه لم يرد لاي من الوحدات الشرطية بلاغا بفقدان اية مبالع مالية كبيرة ، كما انه لم يتم استلام اية مبالغ مالية من اي شخص .

واضاف الناطق الاعلامي ان احد الاشخاص جرى استدعاءه للحضور يوم غد للتكريم من قبل مديرية الامن العام على اثر قيامه بالتعاون مع رجال الامن العام والابلاغ عن عدد من الاشخاص المطلوبين وان ذلك الشخص قام باختلاق قصة العثور على مبالغ مالية كبيرة امام مدراءه وكانها سبب لتكريمه ، وجرى استدعاء ذلك الشخص وبالتحقيق معه اعترف باختلاق تلك القصة كسبب للتكريم امام مدراءه ، حيث قاموا بتعميم الحادثة دون التوثق والتاكد منها ونشرها عبر وسائل الاعلام المختلفة وسيتم توديع ذلك الشخص للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه .


اقرأ أيضاً : الأمن العام ينفي رواية عثور شخص على مبالغ مالية كبيرة في عمان


 

أخبار ذات صلة