Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الثلاثاء: وفاة و 52 إصابة | رؤيا الإخباري

الثلاثاء: وفاة و 52 إصابة

الأردن
نشر: 2014-02-19 18:30 آخر تحديث: 2016-07-30 05:30
الثلاثاء: وفاة و 52 إصابة
الثلاثاء: وفاة و 52 إصابة

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (78) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (52) إصابة ووفاة شخص اثر حريق منزل.

 في حين تم التعامل مع (560) حالة مرضية مختلفة . وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء

تعاملت طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حريق شب داخل أحد المنازل بمنطقة جبل الأمير فيصل، مما نتج عن الحريق وفاة شخص اثر إصابته بحروق من الدرجة الثالثة (تفحم )، حيث قامت طواقم الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومن ثم إخلاء الوفاة الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي .

 إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في الموقر، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالته العامة متوسطة .

 إصابة (4) أشخاص إثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة ياجوز، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter