"العمل": لا صحة لتقاضي البطاينة لرواتب ومخصصات مقابل رئاسته عدد من مجالس الإدارات

محليات
نشر: 2019-12-02 20:49 آخر تحديث: 2019-12-02 20:49
وزير العمل نضال البطاينة
وزير العمل نضال البطاينة
المصدر المصدر

أكدت وزارة العمل، مساء الاثنين، أنه لا صحة لتقاضي وزير العمل نضال البطاينة، لرواتب ومخصصات مقابل رئاسته عدد من مجالس الإدارات، وهي مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مجلس ادارة صندوق التنميه والتشغيل ، مجلس ادارة مؤسسة التدريب المهني مجلس ادارة هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنيه والتقنية  وأن ترؤس وزير العمل لهذه المجالس بحكم وظيفته وبموجب القانون .

وقالت وزراة العمل في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، إن رئاسة وزير العمل لمجلس الخدمة المدنية وبموجب نظام ديوان الخدمة المدنية؛ فإنه يحق لمجلس الوزراء تسمية احد الوزراء رئيسا لمجلس الخدمة المدنية وتم تسمية وزير العمل رئيسا للمجلس وكذلك لا يتقاضى الوزير أي رواتب أو مكافئات نظير رئاسته لمجلس الخدمة المدنية، ووفقا لكل ما ذكر فإن وزير العمل لا يتقاضى أي مكافئات أو مخصصات نظير رئاسته لمجالس الإدارة ولا يتقاضى أي مبالغ خارج مخصصاته كوزير عامل.


اقرأ أيضاً : وزير العمل: الحكومة تدرس رفع الحد الادنى للاجور وفق ساعات العمل


وتدعو الوزارة من يملك اي وثائق منافيه لما ورد في هذا التوضيح، التقدم بها او نشرها حتى تكون الحقيقة واضحة امام الجميع بعيدا عن الإشاعات.

وشدد البيان أن مثل هذا الهجوم غير المبرر ومحاولة اغتيال الشخصيات لن يثني الوزارة ووزيرها عن البرنامج الوطني الإصلاحي لسوق العمل والذي لا حياد عنه.

أخبار ذات صلة