اختتام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي الاثنين

رياضة
نشر: 2019-12-02 10:03 آخر تحديث: 2019-12-02 10:03
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تختتم اليوم منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي والذي يقام في العاصمة القطرية الدوحة بإقامة أربعة لقاءات.

في المجموعة الأولى وفي اللقاء الأول سيلعب المنتخب القطري مع نظيره الإماراتي في قمة لا تقبل القسمة على اثنين حيث يبحث المنتخبان عن تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة العبور للدور المقبل ، إذ تحتل قطر المركز الثاني بثلاث نقاط خلف العراق المتأهلة سلفاً بتحقيقها لانتصارين، فيما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن قطر.

قطر * الإمارات.. 16:30

أما في اللقاء الثاني وبذات التوقيت يواجه المنتخب العراقي نظيره اليمني في مباراة سيبحث بها المنتخب اليمني عن تحقيق فوزه الأول في تاريخ البطولة

العراق * اليمن.. 16:30

 في المجموعة الثانية.. والتي لم تحسم بها أي بطاقة من بطاقات التأهل للدور نصف النهائي، حيث تتنافس 3 منتخبات على بطاقتي التأهل وهم المنتخب العماني والسعودي والكويتي..

حيث تتصدر الكويت سلم ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، فيما يحتل المنتخب العماني المركز الثاني بـ 3 نقاط ، ويأتي خلفه في المركز الثالث المنتخب السعودي بذات الرصيد النقطي ومتخلفاً بفارق الأهداف.

اللقاء الأول سيواجه به المنتخب السعودي نظيره العماني في قمة سيضمن بها الفائز مقعده في الدور المقبل ، فيما قد يمنح التعادل بطاقتي العبور للسعودية وعمان حال خسارة الكويت من البحرين في اللقاء الثاني.

 السعودية * عمان.. 19:00

الكويت * البحرين.. 19:00

أخبار ذات صلة