Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بطولة ألمانيا: مونشنغلادباخ يكرم وفادة فرايبورغ ويستعيد الصدارة | رؤيا الإخباري

بطولة ألمانيا: مونشنغلادباخ يكرم وفادة فرايبورغ ويستعيد الصدارة

رياضة
نشر: 2019-12-02 00:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الفرنسي ماركوس تورام
لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الفرنسي ماركوس تورام

أكرم بوروسيا مونشنغلادباخ وفادة ضيفه فرايبورغ بفوزه عليه 4-2 الاحد، واستعاد الصدارة بفارق نقطة عن لايبزيغ الفائز السبت على ارض بادربورن 3-2، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 13 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وفرض مهاجم مونشنغلادباخ الدولي السويسري الشاب بريل إيمبولو (22 عاما) نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين (46 و71) واهداره ركلة جزاء تسبب بها بنفسه في الدقيقة 49، وتمريره كرة حاسمة لباتريك هيرمان (51)، فيما افتتح الفرنسي الشاب ماركوس تورام، نجل ليليان بطل العالم مع منتخب "الديوك" عام 1998، التسجيل بعد ثلاث دقائق من صافرة البداية، مسجلا هدفه السادس في الـ "بوندسليغا" والتاسع في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وسجل للفريق الخاسر الفرنسي جوناثان شميد (6) ولوكاس هولير (58).

ورفع مونشنغلادباخ الذي حقق فوزه التاسع هذا الموسم، رصيده في المركز الاول إلى 28 نقطة بفارق نقطة عن وصيفه لايبزيغ وثلاث نقاط عن شالكه الثالث (25)، وأربع نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب في الاعوام السبعة الاخيرة والذي خسر على أرضه السبت أمام باير ليفركوزن 1-2، علما أن صاحب الصدارة سيستضيف النادي البافاري في قمة مباريات المرحلة الـ 14.

وانتزع فيردر بريمن فوزا ثمينا من مضيفه فولفسبورغ 3-2، بفضل لاعبه ميلوت راشيكا من كوسوفو صاحب هدفين (13 من ركلة جزاء و83)، فيما سجل المهاجم ليوناردو بيتنكورت الهدف الثالث (39).


اقرأ أيضاً : انتر يتربع على صدارة الدوري الايطالي


وسجل لاصحاب الارض المهاجم الهولندي فوت فيغورست (36) والبرازيلي وليام دي أزيفيدو فورتادو (73).

وحقق بريمن فوزه الاول في مبارياته الاربع الاخيرة، رافعا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 20 نقطة في المركز التاسع، وبات مهددا بخسارة مركزه في حال فوز اينتراخت فرانكفورت العاشر (17 نقطة) على ماينتس الإثنين في ختام مباريات هذه المرحلة.

أخبار ذات صلة

newsletter