نشطاء: معلم يضرب طالبا داخل مدرسة في عمان .. والتربية تتوعد - فيديو

محليات
نشر: 2019-12-01 11:12 آخر تحديث: 2019-12-01 18:27
نشطاء: معلم يضرب طالب داخل مدرسة في عمان .. والتربية تتوعد
نشطاء: معلم يضرب طالب داخل مدرسة في عمان .. والتربية تتوعد
المصدر المصدر

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأحد مقطع فيديو قالوا انه يرصد قيام أحد المعلمين في مدرسة عدن المهنية في منطقة جبل النصر بالعاصمة عمان وهو يضرب أحد الطلبة داخل الغرفة الصفية .

الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، أكد خلال اتصال هاتفي مع رؤيا "أن الوزارة ترفض العنف بكل أشكال سواء من الهيئة التدريسية أو الطلبة أو أولياء أمورهم ، مشددا على ان الضرب في المدارس مرفوض بجميع أشكاله"

وقال الجلاد إنه في الوقت الذي تحرص فيه الوزارة على صون هيبة وكرامة الزملاء المعلمين لا تقبل أن يتم التعامل مع الطلبة بأي أسلوب عنيف، موضحا ان على الزميل المعلم بدل من استخدام العنف ضد الطلبة يمكنه أن يوجه الطالب من خلال الاساليب التربوية والارشادية المتبعة بحسب انظمة وزارة التربية والتعليم .

وحول مقطع الفيديو المتداول أكد الجلاد ان وزارة التربية والتعليم ستتحقق من الفيديو ، حيث سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المعلم الذي قام بضرب الطالب أن كان في احد مدارس المملكة .

واكد الجلاد أن ما قام به المعلم من تعنيف بحق الطالب "ان كان داخل أحد مدارس المملكة " فانه عمل فردي مرفوض ، مشددا على ان الوزارة لن تسمح باي شكل من الأشكال في ان يتم الاعتداء على الطلبة وعلى المعلمين حفاظا على المسيرة التعليمية .

أخبار ذات صلة