مصرية تهرب من منزلها بعد تعرضها للضرب من والديها .. تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2019-11-29 21:31 آخر تحديث: 2019-11-29 21:31
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

أقدمت طالبة مصرية على الهروب من منزلها، حيث تركت رسائل تهديد داخل غرفة نومها للانتقام من والدها لتعديه عليها لضعف مستواها في الثانوية العامة.

مركز شرطة الأهرام بمنطقة الجيزة بجمهورية مصر تلقى بلاغًا من (أحد الأشخاص) بسرقة مبلغ 17 ألف جنيه من داخل شقته وعدم تواجد ابنته بالشقة، فضلاً عن وجود عبارة مدونة على مرآة غرفة نومها تتضمن التهديد بإيذاء والدتها.

وبمناقشة والدة الفتاة المتغيبة، أفادت بأن ابنتها تعانى من توتر نفسى وعصبي خشية رسوبها بامتحانات الثانوية العامة ولسابقة رفضهم خطبتها من (أحد الأشخاص) لصغر سنها، ورجحت بافتعالها للواقعة، كما أكد المُبلغ ما جاء بأقوال زوجته، وأضافت بتلقيها اتصالا هاتفيا من شقيقتها أبلغتها خلاله بقيام شقيق الشخص السابق تقدمه لخطبة الفتاة بالاتصال بها وإبلاغها بتواجد المتغيبة طرف عمته بمحافظة قنا.

باستدعاء كلٍ من الشخص السابق تقدمه لخطبة الفتاة وشقيقه، أرشدا عن مكان تواجد المتغيبة لدى عمتهما (بمدينة قنا) حيث أقرت بارتكابها الواقعة وتدوينها العبارة واستيلائها على المبلغ المالي الخاص بوالدها من داخل المنزل (عثر على المبلغ بحوزتها عدا جزء قامت بإنفاقه) وذلك نكاية فى والديها لاعتيادهما التعدي عليها لضعف مستواها الدراسى ولعلمهما بعلاقتها مع الشاب، حيث توجهت لمحل إقامته من تلقاء نفسها بمحافظة قنا، وقيامه بإيداعها طرف عمته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة