Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العثور على جثة عسكري أمريكي بعد 3 سنوات من وفاته في شقته | رؤيا الإخباري

العثور على جثة عسكري أمريكي بعد 3 سنوات من وفاته في شقته

هنا وهناك
نشر: 2019-11-25 08:26 آخر تحديث: 2019-11-25 08:28
ولاية تكساس
ولاية تكساس

عثرت شرطة ديسوتو على جثة أحد المحاربين القدامى في البحرية الأمريكية داخل شقته في مدينة دالاس، في ولاية تكساس، ليُكتشف أنه متوفى منذ ثلاث سنوات.   

واكتُشفت الجثة خلال التدقيق حول المستأجرين الذين لا يستخدمون المياه في شقق المجمع السكني الذي كان يقطن فيه في منطقة ديسوتو. إذعثر الموظفون على جثته في المطبخ بعد كسرهم لباب شقته.   

وقالت والدته، دوريس ستيفنز، التي تعيش في لونغ آيلاند في نيويورك، إن ابنها كان يتصل بها بانتظام، لكن مكالماته توقفت قبل ثلاث سنوات. و أنه عاش بمفرده بعد طلاقه من زوجته، وسافر كثيرا خارج الولايات المتحدة للعمل.   


اقرأ أيضاً : الغيرة تدفع شابا أمريكيا لأكل دماغ صديقته!


وأضافت أنها أبلغت عن اختفائه في عدة أقسام للشرطة، لكن قيل لها إنه بالغ وإن طبيعة عمله كانت تتطلب السفر بشكل متكرر ودائم، لذا لا يمكن فتح تحقيق على أنه شخص مفقود. حيث عمل وايت، الذي كان يبلغ من العمر 51 عام 2016، كمقاول منذ مغادرته البحرية الأمريكية.

كيف لم يُعثر عليه من قبل؟
تقع شقة وايت في الطابق الثالث في الركن الشمالي الغربي من المجمع السكني، وكانت معزولة تماما، وكانت جميع نوافذها مغلقة، وربما هذا ما يفسر كيف أن جسده لم يكتشف لفترة طويلة.   

وقال بيت شولت، المحقق في إدارة شرطة ديسوتو، إن الإيجار الشهري للشقة كان يُدفع بشكل آلي ومنتظم من حساب وايت لدى صندوق التقاعد الخاص بالبحرية. مُضيفًا أن إحدى الجارات اشتكت منذ عامين من تسرب عبر سقف شقتها، لكن فريق صيانة المجمع أغلق الملف عند توقف التسرب.

وتابع ؛المحقق شولت "ما يمكنني قوله إنه من الواضح أنه حين دخل الضباط إلى شقة وايت كانت جثته هناك لفترة من الوقت، والوضع الذي وجدنا عليه الشقة لا يوحي بحدوث أي أمر مريب". 

ومن المقرر إجراء المزيد من الفحوصات على الجثة لتحديد سبب الوفاة قبل تسليمها لأسرته لإقامة جنازته.   

 

أخبار ذات صلة

newsletter