بالصور - أقوى نساء الأرض ومعظم رجالاتها.. "الأمازونية" الروسية

هنا وهناك
نشر: 2019-11-24 06:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
الفتاة الرياضية ناتاليا كوزنتسوفا والملقبة بـ"الأمازونية الروسية"
الفتاة الرياضية ناتاليا كوزنتسوفا والملقبة بـ"الأمازونية الروسية"

تحظى الفتاة الرياضية ناتاليا كوزنتسوفا والملقبة بـ"الأمازونية الروسية" باهتمام كبير حيث يتابعها على "إنستغرام" أكثر من نصف مليون متابع، اذ تعد أقوى امرأة في روسيا وربما في أوروبا كلها.

ناتاليا البالغة 28 عاما بدأت رياضة رفع الأثقال في سن 14 عاما، ومارست عدة رياضات قتالية، قبل أن تتخصص في رياضة الرفع بالقوة وتحرز عدة ألقاب في روسيا وأوروبا، حيث أحرزت "سيدة العضلات" كما يلقبها البعض في عام 2014 بطولة روسيا في رياضتي الرفع بالقوة والرفع بالقوة بيد واحدة بعد أن حطمت الرقم القياسي للبطولة.

وفي نفس العام حققت بطولة العالم في رياضة رفع الأثقال التي أقيمت في شبه جزيرة القرم الروسية، وكذلك بطولة أوروبا في الضغط والرفعة الميتة.

وفي 2015 استمرت في تحطيم الرقم القياسي لبطولة أوروبا في الرفعة الميتة.


اقرأ أيضاً : هل الرياضة تؤثر على القلب ؟


وبعد اكتساح عالم رياضة الرفع بالقوة قررت نتاليا رفع تحد جديد وطرق باب رياضة بناء الجسم، وأحرزت لقب بطولة الجائزة الكبرى Baikal Grand Prix عام 2018.

وشاركت في بطولة رومانيا الدولية، التي مكنتها من الحصول على بطاقة الاحتراف، ولم تثبت بعد مشاركتها في دورة أولمبياد طوكيو 2020.

ولدت ناتاليا كوزنيتسوفا في الأول من شهر يوليو 1991، في مدينة تشيتا في أقصى شرق روسيا، ويبلغ طولها 168 سم، بينما يتراوح وزنها ما بين 85-100 كغ.

ناتاليا، متزوجة من فلاديسلاف كوزنتسوف وخريجة جامعة موسكو للتربية البدنية لعام 2013.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Часто спрашивают с каким весом я делаю жим лёжа. Уже несколько лет я вообще не делаю это упражнение. Только наклонные жимы и преимущественно с гантелями, жимы в различных тренажёрах, разведения с гантелями и кроссоверы. Хотя жим лёжа всегда был у меня сильным. В 16 лет жала 100кг, ещё без всяких "витаминов".? Максимальный жим на соревнованиях 160кг. Личный рекорд в зале 175кг. А вы делаете это упражнение?) Какие достижения??️ I am constantly asked with what weight I do bench press. I am not currently doing this exercise. Only inclined bench presses and mainly with dumbbells, presses in various simulators, crossovers. Although I've always been strong in the bench press . In 16 years I did bench press 100kg, still without any "vitamins".? My best bench press in competition was 160kg. Personal record in the gym 175kg. And you do this exercise?) What is your record??️ #amazonka #benchpress #chest #chesttraining #1sila #oxytropin #shape #fbb #girlswholift #girlswithmuscle #жимлежа #boobs #грудь #бодибилдинг

A post shared by Nataliya Kuznetsova (@nataliya.amazonka) on

أخبار ذات صلة

newsletter