Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحمود يستقبل السفير القطري | رؤيا الإخباري

الحمود يستقبل السفير القطري

الأردن
نشر: 2019-11-21 11:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
من اللقاء
من اللقاء

ستقبل مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه الخميس ، السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، حيث تباحثا سبل تعزيز اواصر التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الشرطية وتبادل الخبرات.

واكد اللواء الحمود على اهمية التعاون الشرطي والامني بين البلدين الشقيقين ، وأن مجالات ذلك التعاون المشترك في جوانب التدريب الشرطي المتخصص وتبادل الخبرات في مكافحة الجريمة وتقديم الخدمات الأمنية المختلفة يعكس تميز العلاقة بين البلدين الشقيقين ورسوخها بفضل العلاقة الطيبة التي تجمع قيادتي البلدين.
مضيفاً ان نهج مديرية الأمن العام في تقديم كافة امكاناتها التدريبية والفنية لدعم جهود التطوير وتبادل الخبرات مع نظرائها في الدول الشقيقة يأتي ترجمة للتوجيهات الملكية السامية في مد جسور التعاون مع أجهزة الأمن والشرطة العربية ،ومن هنا فإننا نسعى دوماً لفتح افق وقنوات تعاون جديدة مع الجانب القطري.

من جانبه اشاد السفير القطري، بالمستوى الذي وصلت اليه مديرية الامن العام والعلاقة القائمة بين جهازي الامن في البلدين الشقيقين مؤكدا الى التطلع للمزيد من ذلك التعاون خاصة في المجالات التدريبية وتبادل الخبرات بما ينعكس على القدرات والاداء الشرطي.

أخبار ذات صلة

newsletter