"النقل البري" تعلن الانتهاء الأعمال الانشائية لـ8 مراكز وصول وانطلاق

اقتصاد
نشر: 2019-11-20 14:24 آخر تحديث: 2019-11-20 14:24
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

اعلنت هيئة تنظيم قطاع النقل البري انتهاء الاعمال الانشائية لثمانية مراكز وصول وانطلاق في محافظات المملكة، بنسبة انجاز 80 بالمئة.

وقالت مدير الإعلام والاتصال في الهيئة الدكتورة عبلة وشاح الاربعاء، انه تم الانتهاء من مراكز الانطلاق والوصول في محافظات المفرق ومعان وعجلون واربد والطفيلة ومادبا وجرش والكرك، وتسليمها للبلديات المختصة.

واوضحت انه تم انتهاء كافة الاعمال الانشائية في مركز انطلاق الطفيلة الذي تم إعادة تأهيله لخطوط النقل الرئيسة التي تربط محافظة الطفيلة بباقي المحافظات، والعمل جار حاليا لدراسة وتصميم مركز انطلاق جديد للخطوط الداخلية في المحافظة.


اقرأ أيضاً : تعرف على الهيئات المستقلة التي تدرس الحكومة "دمجها أو إلغاؤها".. فيديو


وفيما يتعلق بمحافظة اربد، اشارت إلى انه سيتم تسليم مجمع عمان الجديد للبلدية نهاية العام الحالي، على ان يبدا التشغيل الفعلي للمركز مطلع العام المقبل.

وبينت انه يجري العمل حاليا على اعداد الدراسات والتصاميم لعدد من مراكز الانطلاق للخطوط الرئيسة والداخلية على مستوى الالوية في المحافظات على النحو التالي: لواء البتراء، مركز انطلاق ووصول الخطوط الرئيسة والداخلية، لواء الرمثا ولواء الأغوار الجنوبية (غور الصافي وغور المزرعة) ولواء قصبة اربد(مجمع اربد الشمالي) ولواء الجيزة.

أخبار ذات صلة