شاب يقتل زوجته وصديقها ثم ينتحر في أوكلاهوما

هنا وهناك
نشر: 2019-11-20 08:19 آخر تحديث: 2019-11-20 08:54
من موقع الحادثة
من موقع الحادثة
المصدر المصدر

ذكرت الشرطة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية أن ثلاثة أشخاص قتلوا بالرصاص بهجوم في متجر تابع لوول مارت وذلك في أحدث واقعة من نوعها في الولايات المتحدة.

وأكدت متحدثة بمكتب دوريات الطرق السريعة في مدينة لوتون مقتل ثلاثة أشخاص.

ونقلت صحيفة "دانكان بانر" نقلا عن مصادر في الشرطة أن المهاجم لقي حتفه، وأكدت متحدثة باسم شرطة دانكان وقوع إطلاق نار لكنها لم تقدم تفاصيل أخرى.


اقرأ أيضاً : سيدة تتعرض للضرب المبرح على يد زوجها في الإمارات لهذا السبب!


وكانت الزوجة الأمريكية تجلس مع صديقها الجديد في سيارة حمراء، تقدم رجل يرتدي ملابس سوداء أخرج من ملابسه مسدسًا وأطلق النار على الزوجة وصديقها فقتلهما في الحال، وحين توجّه رجل آخر يحمل مسدسًا نحو الزوج، رفع الأخير مسدسه وأطلق النار على نفسه.

عن الحادث، قالت وكالة “رويترز”: ذكرت الشرطة بولاية أوكلاهوما الأمريكية أن ثلاثة أشخاص قُتلوا بالرصاص في هجوم صباح الاثنين الماضي بمتجر تابع لوول مارت؛ وذلك في أحدث واقعة من نوعها في الولايات المتحدة.

لكن صحيفة “الديلي ميل”، أكدت أن الحادث الذي وقع في العاشرة من صباح الاثنين، ليس إطلاق نار عشوائي؛ بل نزاع أسري بين زوجين منفصلين وغير مطلقين، وحسب شهادة أفراد من الأسرة، كانت النزاعات تحدث بين الزوجين بسبب العنف المنزلي من قِبَل الزوج، وأن الزوجين انفصلا، وتعرفت الزوجة على صديقها الذي قُتل معها في السيارة.

وقال شهود عيان: إن إطلاق النار حدث عقب شجار وقع بين رجل وامرأة كانت في سيارة حمراء بموقف سيارات متجر وول مارت في مدينة دنكان بولاية أوكلاهوما.

وقالت شرطة أوكلاهوما: إن الزوج أطلق تسع رصاصات على الزوجة والصديق فقتلهما، ثم أطلق النار على نفسه.

يأتي الحادث عقب إطلاق نار مماثل في فريسنو بكاليفورنيا شهد مقتل أربعة على الأقل خلال تجمع لمشاهدة مباراة.

أخبار ذات صلة