رضيع يتعرض لاعتداء وحشي في السعودية.. والأمن يبحث عن الجاني

هنا وهناك
نشر: 2019-11-16 08:27 آخر تحديث: 2019-11-16 08:33
رضيع يتعرض لاعتداء وحشي في السعودية.. والأمن يبحث عن الجاني
رضيع يتعرض لاعتداء وحشي في السعودية.. والأمن يبحث عن الجاني
المصدر المصدر

تعرض طفل رضيع إلى الضرب المبرح في الرأس والوجه من أحد العاملين في قسم الحضانة بالروضة الأهلية في محافظة العيدابي بالسعودية، بمقر عمل والدته .

وذكرت موقع عاجل السعودي، نقلا عن مصادر أن النيابة العامة بمنطقة جازان تلقت من الجهات الأمنية بشرطة محافظة عيدابي، إشعارًا عاجلًا بقضية «رضيع العيدابي».

وبحسب التقارير الطبية، فإن رضيع العيدابي تعرَّض لاعتداء وحشي تسبب في ظهور كدمات وخدوش في عدة مواقع بوجهه ورأسه، بالإضافة إلى خديه، ما يدل على أنه تلقى ضربًا مبرحًا من شخص لم تتحدد هويته بعد.

وبدأت هيئة حقوق الإنسان بمتابعة حالة «رضيع العيدابي» مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات التي نصت عليها الأنظمة ذات العلاقة، وفي مقدمتها نظام حماية الطفل .


اقرأ أيضاً : فيديو مؤلم.. رضيع يتعرض لضرب مبرح في الزرقاء


من جانبه، قال علي غزواني، والد الطفل وسام أو ما يعرف بــ«رضيع العيدابي»: «تعرض ابني ذي الـ9 أشهر، أمس الخميس، لضرب مبرح في الرأس والوجه من أحد العاملين في الحضانة دون معرفة من المتسبب حتى الآن»، مشيرًا إلى وجود «آثار دماء وجروح على طفل نتيجة شدة التعنيف».

 وأوضح أن المعتدي على طفله شخص مجهول في الحضانة بمقر عمل والدته بإحدى المدارس الخاصة بالمحافظة.

وأكد والد «رضيع العيدابي»، أنه لا توجد أي مشاكل أو عداوة بين زوجته والعاملات في المدرسة الخاصة، مطالبًا بسرعة التحقيق ومعرفة المتسبب في تعنيف طفله ومحاسبته.

أخبار ذات صلة