Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان من جماعة الإخوان المسلمين حول العدوان على غزة | رؤيا الإخباري

بيان من جماعة الإخوان المسلمين حول العدوان على غزة

الأردن
نشر: 2019-11-14 09:01 آخر تحديث: 2019-11-14 09:02
بيان من جمعية جماعة الإخوان المسلمين حول أحداث غزة
بيان من جمعية جماعة الإخوان المسلمين حول أحداث غزة

 استنكرت جمعية جماعة الإخوان المسلمين عدوان الاحتلال على غزة.

ودعت الجماعة في بيان لها وصل "رؤيا" نسخة منه، الخميس، الفصائل الفلسطينية ان تتوحد خلف هدف واحد وبندقية واحدة لدحر العدوان وإنهاء المعاناة.

وتاليا نص البيان:

يقول تعالى(يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ) صدق الله العظيم .


اقرأ أيضاً : اتفاق لوقف عدوان الاحتلال على غزة برعاية مصرية


وتستمر غزّة ، شوكة في عين الغاصب المحتل ، تؤرق نومهم وتفسد استقرارهم وتعرّي قبح جرائم بني صهيون  ، هاي هي غزّة تُضرب صباح مساء وسط صمت عربي مطبق وتشكو الى الله خذلان الجار والبعيد .

اننا في جمعية جماعة الاخوان المسلمين اذ نستنكر  هذا العدوان الغاشم على اخواننا العزّل في غزّة الذي يتكرر بين الحين والآخر  موقنين أن العدو الصهيوني الجبان لا يستطيع ان يستمر بحربه على غزّة الا لأيام قليلة، ولكننا بذات الوقت لنستغرب صمت الذين يتشدّقون بالمطالبة بحرية الشعوب وحقوقها من العالم الغربي ، ومن المتباكين على القضية الفلسطينية في عالمنا العربي والإسلامي،  ونطالب الضمير الإنساني ان ينتصر للمظلومين ، كما نطالب الأنظمة العربية ان يعملوا على ايجاد حلول جذرية من شأنها إنهاء معاناة اهلنا في غزّة ، و ندعو الفصائل الفلسطينية ان تتوحد خلف هدف واحد وبندقية واحدة لدحر العدوان وانهاء المعاناة .

حمى الله اخواننا في كل فلسطين .

والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون .

والله اكبر ولله الحمد .

أخبار ذات صلة

newsletter