Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تيسير الصمادي رئيساً لمجلس إدارة الدستور | رؤيا الإخباري

تيسير الصمادي رئيساً لمجلس إدارة الدستور

الأردن
نشر: 2014-02-19 02:30 آخر تحديث: 2016-07-30 17:00
تيسير الصمادي رئيساً لمجلس إدارة الدستور
تيسير الصمادي رئيساً لمجلس إدارة الدستور

رؤيا - بترا - انتخب مجلس إدارة الشركة الأردنية للصحافة والنشر "جريدة الدستور" في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء، العين الدكتور تيسير الصمادي رئيساً لمجلس الإدارة.

والدكتور الصمادي عضو في مجلس الأعيان، وتقلد عدة مناصب قيادية في الدولة والقطاع الخاص حيث عين وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي، ووزيراً لتطوير القطاع العام، ووزيراً للزراعة، كما شغل موقع أمين عام وزارة التخطيط ومديراً لمديرية الدراسات في الوزارة.

كما كان العين الصمادي رئيساً لمجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدولي، ومجلس إدارة شركة البترول الوطنية، وعضواً في مجلس إدارة البنك العربي، والبنك العربي لتونس، ومؤسسة تشجيع الاستثمار، وبنك الإنماء الصناعي، وعضواً في مجلس أمناء الصندوق الهاشمي للتنمية البشرية ومجلس التربية والتعليم.

والعين الدكتور الصمادي يحمل درجة الدكتوراة في الاقتصاد في مجال التنمية الاقتصادية والتجارة الدولية من الولايات المتحدة الأمريكية، وله العديد من الدراسات والأبحاث باللغتين العربية والإنجليزية.

وفي تصريحات للعين الدكتور الصمادي اليوم قال مما لا شك فيه أن الصحافة الورقية تعاني العديد من الصعاب على مستوى العالم ولكن واقعها في الأردن أكثر صعوبة. وبخصوص "الدستور" فإن الهدف الأول لدينا يتمثل بإعداد "هندرة مالية" تضمن استدامة الشركة وإبقاءها قامة من قامات الصحافة الوطنية والعربية، من خلال توفير سيولة مالية مناسبة للوفاء بالالتزامات العمالية وتوفير مدخلات إنتاج بأسعار مناسبة، وهذا يتطلب الحفاظ على ما تقدمه "الدستور" من صحافة نوعية متميزة من حيث الخبر والتحليل والمعلومة.

وأشاد الصمادي بتعاون جميع موظفي الدستور في مختلف دوائرهم وأقسامهم وأضاف أن من أهدافنا الأساسية في إدارة الدستور سيكون الحفاظ على حقوق جميع الزملاء والإيفاء بها ليستمروا في عطائهم لمؤسستهم.

وقال إن الأمور في الدستور تتطلب بعضا من الوقت لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، لتكون من الشركات الرابحة.

أخبار ذات صلة

newsletter