الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2019-11-14 08:05 آخر تحديث: 2019-11-14 08:22
الشابة بلقيس بني هاني
الشابة بلقيس بني هاني
المصدر المصدر

في لفته تعبر عن أسمى معاني الإنسانية فاجأ الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان في العاصمة عمان الشابة الأردنية والطالبة الجامعية  بلقيس بني هاني بمناسبة ذكرى ميلادها .

وكتبت بلقيس منشوراً عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك قبل يومين، شكرت فيه الكادر الطبي على ما  قدموه لها ، جاء فيه : "أول شي مسآ الخير ..تآني شي بدي أحكي شكرآ كتييير كتيير كتير لإدآرة المشفى  د.منذر الحوآرآت وللأطبآء والتمريض ولكل حد شآركني فرحتي ، لكل حد حب يفرّح قلبي وعمل لإلي هالمفآجئه الحلوه ".

وارفقت بلقيس كلماتها  بمقطع فيديو يظهر فيه الكادر الطبي وهم يحتفلون معها بعيد ميلادها وهي ترقد على سرير الشفاء ، واضافت : "شكرآ للدكتور سمير يلي كآنت نآقصته هالحفله الصغيره ويلي وجوده كان حيسعدني كتير ،وشكرآ لعيلتي كمآن ،شكرآ ، عنجد شكرآ ،بحبكم من كل قلبي وربي يفرح قلبكم ، ويا رب السنه الجآيه إنه أحليكم حلوآن شفآئي ".


اقرأ أيضاً : وزير الصحة يشكل فريقا مختصا لمعالجة الشابة بلقيس


وكانت قصة الشابة الأردنية بلقيس 23 عاما  قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما داهمها مرض السرطان وأجبرها على المكوث لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان  وهي ما تزال في ريعان شبابها حيث توقفت حياتها الجامعية ، وبدأت معها قصة علاجها من مرض خبيث أصابها .

وأكدت بلقيس عبر ما كتابته أنها موكلة أمرها لله تعالى وعازمة بعد التوكل عليه بالوقوف في وجه المرض وعدم الرضوخ له والقبول في قضاء الله سبحانه وتعالى وقدره .

أخبار ذات صلة