حماس: لن نسمح للاحتلال بفرض معادلاته وسياساته على شعبنا

فلسطين
نشر: 2019-11-13 17:19 آخر تحديث: 2019-11-13 17:19
أحد عناصر القسام في غزة
أحد عناصر القسام في غزة

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ، الأربعاء، إنها لن تسمح للاحتلال بفرض معادلاته وسياساته على شعبنا، مشدّدة على ضرورة "دفعه ثمن حماقاته ودخوله في مقامرة غير محسوبة العواقب".

وذكرت الحركة، في بيان صحفي وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا"، أنّ "المقاومة الباسلة والموحّدة التي لم تفرط بدماء الشهداء يوما ما مستمرة ومتواصلة ومتصاعدة لتلقين العدو درسا تلو الآخر، وستبقى الدرع الحامي لهذا الشعب، ولن تتخلى عن واجبها في الدفاع عنه وحماية مصالحه، وردع الاحتلال المجرم، والتصدي لعدوانه مهما بلغت التضحيات".

وأضاف البيان أنّ "الجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال هي بمثابة عدوان صارخ على شعبنا ومقاومته الباسلة وأهلنا في القطاع، وتعكس العقلية الإجرامية التي يتعامل بها العدو الصهيوني مع غزة وأهلها المحاصرين".

ونعت حماس الشهداء الذين ارتقوا في العدوان المتواصل على القطاع، كما حيّت "الصمود الأسطوري للمقاومة الباسلة التي تدك بصواريخها معاقل العدو، وأهلنا في غزة الذين لا يزالون يسطرون أروع ملاحم العزة والصمود والثبات والالتفاف حول المقاومة".

يشار إلى ان القطاع يشهد تصعيدًا من جيش الاحتلال بدأ باغتيال القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا بمنزله شرقي مدينة غزة فجر، أمس الثلاثاء.

وردت المقاومة بإطلاق عشرات القذائف الصاروخية باتجاه أهداف إسرائيلية بين "غلاف غزة" و"تل أبيب".

أخبار ذات صلة

newsletter