بالصور.. أشهر وأغرب احتفالات اللاعبين

رياضة
نشر: 2014-11-06 20:35 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
بالصور.. أشهر وأغرب احتفالات اللاعبين
بالصور.. أشهر وأغرب احتفالات اللاعبين
المصدر المصدر

رؤيا – كورة - شهدت مباراة بروسيا دورتموند الألماني وجالطة سراي التركي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا إكمال المهاجم الألماني ماركو رويس إحتفاله "لا أرى لا أسمع لا أتكلم" بعد تسجيل لهدف فريقه الأول .

إحتفال رويس جاء كرد على الشائعات التي ربطته بالانتقال من ناديه، وربطته على وجه الخصوص بالمنافس التقليدي بايرن ميونخ.

ونقدم لكم مجموعة من احتفالات اللاعبين الغريبة والاحتفالات التي حملت رسائل مختلفة، على غرار احتفال رويس.

* كريستيانو رونالدو قام بالرد على جوزيف بلاتر بالتحية العسكرية، بعد أن انتقده الأخير ووصفه بأنه كالقائد العسكري في أرضية الملعب.

رونالدو احتفل كذلك بطريقة مثيرة حملت رسالة واضحة لجماهير برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد في ملعب الكامب نو، حيث أشار لهم بالهدوء بعد أن سجل هدف التقدم لفريقه.

* تشافي هيرنانديز قام بتوجيه رسالة إنسانية باحتفاله بهدف أمام باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، وأوفى تشافي بوعده عندما أهدى هدفه لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات مصاب بالسرطان.

* المصري محمد أبو تريكة والمالي كانوتيه قاما بالإحتفال بإرتداء قميص تضامنياً مع قطاع غزة وفلسطين.

*من بين الإحتفالات الغريبة قيام الجابوني إيمريك أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الإلماني بإرتداء قناع الرجل العنكبوت شخصية الأفلام المشهورة، بعد تسجيله هدفاً في مرمى بايرن ميونخ.

* إحتفال الارجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي يوفينتوس الإيطالي بوضع "مصاصة أطفال" في فمه، وهو الإحتفال ذاته الذي قام به سيدو دومبيا لاعب سيسكا موسكو بعد تسجيله في مرمى مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة