ريال مدريد دعا حكم مباراة ليفربول على مأدبة عشاء

هنا وهناك
نشر: 2014-11-06 17:17 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
ريال مدريد دعا حكم مباراة ليفربول على مأدبة عشاء
ريال مدريد دعا حكم مباراة ليفربول على مأدبة عشاء
المصدر المصدر

 رؤيا- كورة - كشفت وسائل الإعلام الإسبانية  الخميس أن ريال مدريد دعا الحكم المجري فيكتور كاساي لمأدبة عشاء بعد المواجهة التي جمعت رجال كارلو أنشيلوتي أمام ليفربول مساء الثلاثاء الماضي، وكان كاساي هو المكلف بإدارة المباراة بين الميرينجي والريدز في دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية فإن الحكم الإسباني السابق كارلوس ميخيا دافيلا والمندوب التحكيمي في ريال مدريد دعا كاساي لمأدبة عشاء في أحد المطاعم الشهيرة بالعاصمة الإسبانية "ميزون تيكسيتو" وفي تمام الساعة 00:30 ليلاً بالتوقيت المحلي وصل كاساي ومساعديه للمطعم رفقة كارلوس ميخيا دافيلا.

ويعتبر كارلوس ميخيا دافيلا من بين أبرز الحكام السابقين في الساحة الاسبانية وقاد قرابة 220 مبارة في الليجا ولم يخفِ أبداً عشقه لريال مدريد وفي عام 2009 بدأ يعمل مع النادي الملكي كمندوب تحكيمي.

ولدى وصول كاساي إلى المطعم إلتقى بمدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند والذي هو الآخر كان متواجد في نفس المطعم ويجلس على طاولة قريبة.

وكان فيرديناند شاهد المباراة في ملعب البرنابيو بعد أن تم إيقافه من طرف الإتحاد الانجليزي لثلاث مباريات بسبب إهانته لأحد الأشخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وذكرت نفس الصحيفة أن وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز هو الآخر كان متواجداً في المطعم رفقة بعض العمال في شركته "جيستيفوت" وأيضاً بعض الأشخاص والذين يعملون على فيلم وثائقي لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

ومن جهة أخرى كان أيضاً مساعد مدرب ريال مدريد فرناندو هييرو متواجد في المطعم رفقة زميله السابق ستيف ماكمانامان والذي حقق مع ريال مدريد لقبين في دوري أبطال أوروبا (2000 و 2002).

أخبار ذات صلة