Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لاعبو الدرك يحصدون الذهب في البطولة العربية للكيك بوكسينغ | رؤيا الإخباري

لاعبو الدرك يحصدون الذهب في البطولة العربية للكيك بوكسينغ

رياضة
نشر: 2019-11-10 20:09 آخر تحديث: 2019-11-10 20:09
لاعبو الدرك يحصدون الذهب في البطولة العربية للكيك بوكسينغ
لاعبو الدرك يحصدون الذهب في البطولة العربية للكيك بوكسينغ

حقق لاعبو الدرك نتائج لافتة في البطولة العربية للكيك بوكسينغ، ضمن مشاركتهم مع المنتخب الوطني الذي تمكن من الظفر بلقب البطولة، والتي اختتمت في صالة الشهيد راشد الزيود في مدينة الحسين للشباب.

وعلى صعيد الذهب، حصد نشامى الدرك 3 ذهبيات من أصل 6 ذهبيات حققها المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، ليتصدر الأردن المجموع العام للبطولة متفوقاً على كل من المنتخب التونسي الذي حل ثانياً ويليه المنتخب السوري في المركز الثالث.

واتسمت نزالات البطولة بالمنافسة والندية وحسن التنظيم، وشارك بها أكثر من 100 لاعب يمثلون سبعة دول وهي: فلسطين ، سوريا ، تونس، الجزائر ، ليبيا، السودان، بالإضافة إلى الأردن.

الى ذلك يستعد نشامى المنتخب الوطني وقوات الدرك للمشاركة في بطولة العالم للبوكسينج (فل كونتاكت) والمزمع إقامتها نهاية الشهر الجاري في أنطاليا - تركيا، حيث تسود أجواء من التفاؤل للظفر بالذهب والصعود على منصات التتويج، في ظل التشاركية والتنسيق المستمر بين الاتحاد الأردني للكيك بوكسينج، والأمانة العامة للاتحاد الرياضي في قوات الدرك.

وجاءت النتائج الفنية لنشامي قوات الدرك في البطولة العربية كما يلي:?- ذهبية وزن تحت (63) كغ: بواسطة اللاعب عدي ابو حصوة .

- ذهبية وزن تحت (69) كغ: بواسطة اللاعب فايز العودات .

- ذهبية وزن (+91) كغ: بواسطة اللاعب علي محمد.

- فضية وزن تحت (86) كغ: بواسطة اللاعب ابراهيم زايد.

- برونزية وزن تحت (60) كغ: بواسطة اللاعب محي الدين اسامة.

أخبار ذات صلة

newsletter