رئيس الوزراء يستقبل وفد مجموعة فنادق هيلتون

محليات
نشر: 2014-11-06 10:49 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
رئيس الوزراء يستقبل وفد مجموعة فنادق هيلتون
رئيس الوزراء يستقبل وفد مجموعة فنادق هيلتون
المصدر المصدر

رؤيا- بترا- استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء، يوم الخميس، وفدا من مجموعة فنادق هيلتون العالمية برئاسة نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فنادق هيلتون بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا سيمون فينسينت.

واستمع رئيس الوزراء من الوفد، بحضور وزير الدولة، وزير السياحة والاثار بالوكالة، الدكتور سلامة النعيمات، ومدير عام صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية قيس قطامين الى ايجاز حول استثمارات مجموعة فنادق هيلتون العالمية وخططها للتوسع في منطقة الشرق الاوسط والاردن بشكل خاص.

واكد رئيس الوزراء ترحيب الحكومة باستثمارات مجموعة فنادق هيلتون العالمية في الاردن والتي تأتي منسجمة مع توجه الحكومة لاستقطاب استثمارات تسهم في توفير فرص العمل للأردنيين، مؤكدا ان البيئة الاستثمارية والتشريعات الناظمة لها وخاصة قانون الاستثمار الجديد فضلا عن سياسة الانفتاح الاقتصادي تعد عوامل جاذبة لاستقطاب الاستثمارات.

ولفت الى المستوى العالي من التدريب الذي يتمتع به خريجو كلية الفندقة في الاردن، مشيرا الى ان رأسمال الاردن الحقيقي هو في العنصر البشري الكفؤ والمدرب.

من جهته، اشار مدير عام صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الى ان الصندوق يبني استراتيجية تشاركية مع مجموعة هيلتون لغايات التدريب والتأهيل.

من جهتهم، اشاد أعضاء الوفد بالتدريب والتأهيل الجيد للشباب الاردني في مجال الفندقة والتي يمكن الاستفادة منها في تلبية حاجة استثماراتهم في الاردن والدول المجاورة.

أخبار ذات صلة