Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صدفة حزينة في وفاة هيثم أحمد زكي | رؤيا الإخباري

صدفة حزينة في وفاة هيثم أحمد زكي

هنا وهناك
نشر: 2019-11-07 10:34 آخر تحديث: 2019-11-07 10:34
والدا الفنان الراحل ــ النجمان الراحلان أحمد زكي وهالة فؤاد
والدا الفنان الراحل ــ النجمان الراحلان أحمد زكي وهالة فؤاد

توفي الفنان المصري، هيثم أحمد زكي، صباح الخميس، عن عمر يناهز الـ 35، وهو ذات السن التي رحلت عنه والدته الفنانة هالة فؤاد، بمنزله بالشيخ زايد.

وقامت خطيبة الفنان الراحل بالاتصال بالشرطة لفشلها في العثور عليه وانتقلت قوة من مديرية أمن الجيزة وبدخول شقة الراحل عثروا عليه بالمنزل وقد وافته المنية إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لصحيفة الوفد.

وستعلن نقابة المهن التمثيلية لاحقا عن موعد جنازة وعزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في وقت لاحق بمجرد انتهاء الإجراءات.


اقرأ أيضاً : نجوم الفن يودعون هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة


وكان آخر أعمال النجم الراحل هيثم أحمد زكي فيلم "الكنز 2"، وهو بطولة كل من محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، سوسن بدر، عباس أبو الحسن، هيثم أحمد زكي، أحمد رزق، أحمد صيام، رمزي لينر، أحمد مالك، محمد محمود عبدالعزيز، سارة عبدالرحمن، الشحات مبروك، جمال عبدالناصر، جميل برسوم، محيي إسماعيل، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وكانت الفنانة هالة فؤاد تزوجت من النجم الراحل أحمد زكي، وأنجبت منه الفنان هيثم أحمد زكي، ثم انفصلت عنه وتزوجت بعدها من الخبير السياحي عزالدين بركات، وأنجبت منه رامي.

وولدت هالة في 26 أذار 1958، كما أن والدها هو المخرج أحمد فؤاد وتخرجت من كلية التجارة عام 1979، وعرفت بأدوارها المميزة لما تتمتع به من وجه بريء.


اقرأ أيضاً : وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي


وكانت آخر أعمالها الفنية في أواخر 1990، وذلك عندما نجت بأعجوبة من مضاعفات ولادة متعسرة لابنها الثاني، حيث أصيبت بجلطات متلاحقة في رجلها، وقالت عن تلك التجربة إنها علمتها أن الحياة قصيرة وقررت أن تعتزل وترتدى الحجاب وتتفرغ لحياتها الزوجية وللعبادة، وبعد الاعتزال بفترة قصيرة أصيبت بسرطان الثدي وبدأت رحلة علاج طويلة في فرنسا والقاهرة، وتم علاجها لفترة ليعاودها المرض بشراسة وأمضت أيامها الأخيرة في الدعوة إلى الله حتى بين الممرضات والمرضى أثناء وجودها بالمستشفى ثم دخلت في غيبوبة متقطعة، ونشرت الصحف خبر وفاتها مرتين إلا أنه كان يتم تكذيب هذه الأخبار، إلا أن شاء القدر توفيت في 10 أيار 1993، عن عمر يناهز الـ 35.

أخبار ذات صلة

newsletter