فاجعة تصيب عائلة أردنية قضت بحادث دهس في أمريكا - فيديو وصور

محليات نشر: 2019-11-05 10:23 آخر تحديث: 2019-11-05 22:33
المواطن الأردني يوسف عويضة وزوجته ريحان فيصل دخيل وابنهما عمر
المواطن الأردني يوسف عويضة وزوجته ريحان فيصل دخيل وابنهما عمر
المصدر المصدر

شيع المئات، الثلاثاء، جثمان المواطنة الأردنية ريحان دخيل والتي تعرضت لحادث دهس من قبل مخمور وتوفيت هي وزوجها ونجلهم عمر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفي التفاصل التي نشرها موقع cbs Los Angeles فإن العائلة كانت تسير على طول الطريق بالقرب من حديقة عامة ولاية كاليفورنيا قبل ان تفقد سيارة يقودها رجل مخمور السيطرة وتصعد الى الرصيف وتصيب جميع أفراد العائلة.

الحادثة التي راح ضحيتها المواطن الأردني يوسف عويضة وزوجته ريحان فيصل دخيل (ثلاثون عاما) وابنهما عمر (ثلاث سنوات)، ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وأبدى الأردنيون تعاطفهم مع ذوي الضحايا.

أحد شهود العيان في المنطقة تحدث عن الحادثة قائلا: "رأيت طفلاً صغيراً ، عمر ، يرتدي زي ثعبان صغير". "لقد كان متحمسًا جدًا لإتاحة الفرصة له للخروج ، وأراد من الجميع رؤية حقيبته الصغيرة أو خدشته وكان متحمسًا للحصول على بعض الحلوى".

فيما تحدثت الشاهدة شيلا بيتري التي تواجت في المكان عند وقوع الحادث ، حيث قالت: "لقد انحنيت وفحصت نبضها ولم أستطع فعل أي شيء".

وأضافت: "تم نقلهم جميعًا إلى المستشفيات المحلية ، حيث توفي الرجل. أصيبت المرأة والطفل بجروح خطيرة. لم يتم الكشف عن أسمائهم وعلاقتهم الدقيقة ببعضهم البعض على الفور".

موقع cbs Los Angeles نشر ايضا مقاطع فيديو وصور للحادثة الأليمة.

ونعت احدى افراد عائلة عيوضة فقديها عبر موقع فيسبوك قائلا: "ذهبوا.... جميعهم.نحن محطم.الراحة في الحب جوي وريحان وعمر. الراحة في الحب!!".

الشرطة الأمريكة قالت وفق موقع cbs Los Angeles إن السائق ظل متواجد في مكان الحادث وتعاون مع المحققين.

وأضافت الشرطة أن السائق كان مسافرًا جنوبًا على طريق Country Club Drive ، وفشل في الانعطاف ليذهب إلى الرصيف.

أخبار ذات صلة