شاختار يسحق باتي مجدداً في ليلة تألق أدريانو

رياضة
نشر: 2014-11-05 23:26 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
شاختار يسحق باتي مجدداً في ليلة تألق أدريانو
شاختار يسحق باتي مجدداً في ليلة تألق أدريانو
المصدر المصدر

رؤيا - كورة -  قطع شاختار دونيتسك خطوة عملاقة على طريق التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بانتصاره الساحق بخماسية نظيفة على ضيفه باتي بوريسوف في المجموعة الثامنة اليوم الأربعاء.

وكانت النتيجة متوقعة إلى حد كبير بعدما تغلب شاختار على ذات المنافس 7-صفر حين تألق المهاجم البرازيلي لويز أدريانو مسجلاً خمسة أهداف.

وأطلق القائد داريو سرنا تسديدة قوية ليفتتح التسجيل في الدقيقة 19 حين استلم اللاعب الكرواتي الدولي الكرة على حافة منطقة الجزاء ليسددها في الزاوية العليا بعدما اصطدمت في طريقها بالمرمى بميخائيل جورديتشوك.

وعلى إثر احتكاك مع لويز أدريانو اندلع اشتباك بسيط لكن آرني خاكوش حارس باتي بوريسوف نال إنذارين ليطرد ويلعب فريقه الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وأضاف أليكس تيكسيرا الهدف الثاني بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني أثر تمريرة عرضية من سرنا.

وحصل لويز أدريانو الذي لعب دوراً مهماً في جميع الأهداف على ركلة جزاء في الدقيقة 58 نفذها بنفسه ثم أضاف الهدف الرابع بلمسة ذكية من تمريرة عرضية من الجانب الأيسر.. وقبل النهاية مباشرة أكمل لويز أدريانو ثلاثيته بهدف رائع.

وبقي شاختار في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة ولديه ثمان نقاط من أربع مباريات بينما ضمن بورتو البرتغالي التأهل بالفعل لدور الستة عشر.

ويملك باتي ثلاث نقاط بينما يتذيل اتليتيك بيلباو المجموعة بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة