Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خرفان لـ "رؤيا": الأونروا تتعرض لهجمة ممنهجة وشرسة لإنهاء عملها - فيديو | رؤيا الإخباري

خرفان لـ "رؤيا": الأونروا تتعرض لهجمة ممنهجة وشرسة لإنهاء عملها - فيديو

الأردن
نشر: 2019-11-03 20:41 آخر تحديث: 2019-11-03 20:48
مدير عام الشؤون الفلسطينية لـ "رؤيا": الأونروا تتعرض لهجمة ممنهجة وشرسة لإنهاء عملها
مدير عام الشؤون الفلسطينية لـ "رؤيا": الأونروا تتعرض لهجمة ممنهجة وشرسة لإنهاء عملها

قال مدير عام الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان إن أزمة العاملين في الأونروا كانت منذ 21 يوما، وبدأت عندما طلب المعلمون العاملون في الوكالة بمقارنة رواتبهم مع العاملين في الحكومة.

وأضاف خلال حديثه لبرنامج نبض البلد عبر شاشة رؤيا، مساء الأحد، أن المطلب كان 200 دينار، حيث استطعنا التوصل إلى اتفاق يشمل منح 100 دينار لجميع العاملين في الأونروا من الدرجة الوظيفية الثانية إلى الدرجة الوظيفية الثامنة قبل إجراء المسح، مشيرا إلى أن هذه النتيجة عادلة.


اقرأ أيضاً : الخارجية تعلن حل أزمة عاملي الاونروا في الأردن وانهاء الاضراب


وأشار إلى أن الأونروا تمر في وضع صعب وتتعرض لهجمة ممنهجة وشرسة لإنهاء عملها.

وكان  وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي قد أعلن، مساء الأحد حل أزمة عاملي الاونروا في الأردن وانهاء الاضراب الذي بدأ صباح الأحد، بعد الوصول الى اتفاق بين الطرفين.

وقال الصفدي إن الاتفاق يشمل منح 100 دينار لجميع العاملين في الأونروا من الدرجة الوظيفية الثانية إلى الدرجة الوظيفية الثامنة قبل إجراء المسح ، مشيرا الى ان العولاة تمنح على الراتب الأساسي ابتداء من 01/01/2020.

كما تضمن الاتفاق على منح 70 دينار لجميع العاملين في أونروا من درجة الوظيفية التاسعة إلى الدرجة الوظيفية العشرين، قبل إجراء المسح وأن العلاوة تمنح على الراتب الأساسي ابتداء من 01/01/2020 وتشمل قطاع الصحة، والتمويل الصغير.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter